| رواية الهروب من الجماال | |
|
|
تقيم الرواية | ممتازة | | 50% | [ 1 ] | جيد جدا | | 50% | [ 1 ] | جيد | | 0% | [ 0 ] | مقبول | | 0% | [ 0 ] | سيئ | | 0% | [ 0 ] |
| مجموع عدد الأصوات : 2 | | رجوع | |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
tears Admin
عدد المساهمات : 98 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 04/09/2011
| موضوع: رواية الهروب من الجماال الجمعة سبتمبر 30, 2011 3:09 pm | |
| منقولة للكاتبة : حب مانكتب بالجامعات
البارت الأول
احد المساجد في بريطانيا جلس رجل بجنب الشباك يصلي ويبكي وكل إلي في المسجد يناظرونه خلص صلاته وخرج ولحقه الإمام الإمام:ميرفي كيف حالك؟ ميرفي وهو يطل فيه بعيونه الحمرا من كثر البكى:الحمد لله بخير وأنت؟ الإمام:أنا بخير ..وش فيك صار شي جديد؟ ميرفي:لا جديد في حياتي غير المآسي والألم وبس وترك ميرفي الامام بدون ما يقول شيء على كلامه الأمام: !!!!!!!!!..الله يصلحك ياوليدي ميرفي رجال وسيم وحليو بمعنى الكلمه يعني مستحيل احد يمر من عنده بدون مايملي عيونه منه شديد البياض على وردي,عيونه وساع بلونها النيلي,متساوي الطول مع العرض,شعره واااااااااو ناعم شديد السواد ابتسامته إلي تذوب البنات بنغزتينه..............سبحان من يصور في الأرحام ويعطي الجمال يمشي ميرفي مثل عادته بهدوء ويلفت الأنظار بدون ما يناظر في احد وصل ميرفي إلى شقته عبارة عن غرفتين وصاله دخل غرفته ورمى جسمه على السرير وغرق في النوم كالموتى .............................. ما ادري وينه إذا سمعت شي عنه كلمني مع السلامة يا ربي وينك يا ميرفي اللين متى ندور عليك كذا وشوي ويدق الباب وتدخل السكرتيرة روز:أستاذ مايك مايك:وش تبين روز:في سيده تسال عن الأستاذ ميرفي مايك:قولي لها انه مسافر ..يلا انقلعي عن وجهي قلبت روز وجها من القهر وقفلت الباب بأقوى ما عندها وتقول في نفسها ..نذل روز:سيدتي هو مسافر المراه:وين روز:ما ندري بس أنتي حطي بطاقتك ولمن يرجع راح أعطيه إياه المراه:ما احتاج بطاقة قولي له بحيرة الحب وهو يعرف روز وهي تناظرها مستغربه من جملتها المراه:فهمتي روز:آآآآه إيه راح أقول له المراه:مع السلامة روز وهي مسرحه :روز وين الملف إلي طلبته روز:حاضر أللحين أجيبه ........دايماً يصرخ في وجهي ............................... بيري وش فيكي ليه جالسه تبكين بيري:لاري أنا مشتاقة لمانش للحين ما ندري وين راح كيف هونت عليه بهذي الطريقة لاري:لا تبكين مصيره راح يرجع ونعرف منه وين كان بيري:مانش تعب كثير يا لاري تمنيت انت ولوريلا تحبونه مثلي يمكن ما راح وتركنا اللحين طل لاري إلى لوريلا وكأنه يناظر المرايه والحزن باين عليهم لوريلا ويدلعوها لولي لولي:لا تخافين يا بيري ترى مانش يحبك كثير ومستحيل يبعد عنك مده طويلة بيري:لا تقولي مانش هذا ابوكي تفهمين..ااااااااااه تعبت منكم انتو الاثنين وراحت وتركت لهم المكان والشرار في وجهها الساحر لاري:لا تزعلين منها ترى أحيانا أحس إنها ما هي بصاحية كنها خبله.. وهو يغمز بعيونه ويحط أيده على راس أخته ويطمنها وابتسم ابتسامه وصفتها من قبل بجمالها .................................... ويرز:مايك وين ميرفي هناك أمور كثيرة موقفه لازم يرجع وخصوصاً مديره البنك ما تبغى تمرر المعاملات بدون ميرفي مايك:أنا وأنت نعرف ليه تبغاه ويرز:................... مايك: وش فيك ليه ساكت؟ ويرز:أحيانا اشعر بالألم عشانه وأحيانا اشعر بالحقد عليه وأحيانا اشعر بالخوف منه ومن تصرفاته وأحيانا............ قاطعه مايك وقال تشعر قد إيه تحبه.....انقلع قبل ما افجر في وجهك ويرز:ههههههههه ..كذا تهرب دايما من اعترافاتي اخذ مايك القلم وحذفه على ويرز لكن ربنا ستر وضرب في الباب بعد ما قفله وراه وهو يضحك على عصبية صاحبه مايك:ياربي كيف راح احل مشكلة البنك دايماً تبغى ميرفي عشان.............
عدل سابقا من قبل tears في الجمعة سبتمبر 30, 2011 3:32 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
tears Admin
عدد المساهمات : 98 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 04/09/2011
| موضوع: رد: رواية الهروب من الجماال الجمعة سبتمبر 30, 2011 3:09 pm | |
| البــــــــــــــــــــــــــــــارت الثاني
فتح عينه وقام من السرير وجسمه كان يرتعش رغم الجو ماكان بارد من قلة الاهتمام والاكل وشوي دق الجرس قام ميرفي من فراشه بثقل حاس انه شايل جبل مو بجسم وفتح الباب :انت الاستاذ ميرفي ماجد؟ ميرفي:ايه ومن انتي؟ :اسمي نور .... تفضل لقيت محفظتك ومكتوب فيها عنوانك ميرفي:شكراً... واخذ المحفظه وقفل الباب بوجها ... وابتسمت نور وراحت ليه ابتسمت رغم انه لازم تزعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ........................................
لاري: لولي اسمعي راح نسافر ماابي اجلس هنا لولي: ماودك نتطمن على مانش وبعدين نسافر لاري: لا انا ماني بمرتاح هنا حاس بضيقه موطبيعيه كأني راح اختنق ..وربي طفش..انا راح احجز بتجين معي لولي: طبعا اجل تبغاني اجلس هنا لوحدي انت ووجهك لاري: اقول تراك بديتي تخربينها لولي: اخوي وادلعه وش بعد كذا ههههههههه لاري: ايه ونعم الدلع لدرجة اني ماني بقادر استحمله ههههههههه وراح لاري بالفعل ونفذ الي براسه وحجز على اول طياره رايحه للسعودية واتصل على ابوه وقاله انه راجع وقاله على موعد الطيارة
وراحت لولي تجهز اغراضها وشافتها بيري وعرفت انهم راحوا يسافرون لكنها من قهرها منهم مهتمت يروحوا ولا يجوا كله واحد عندها ...................................... جلس ميرفي يفحص المحفظه حقه وشاف اغراضه كاملة ولا ناقص منها شئء لكنه شاف فيها ورقة صغيرة وتعجب منها وفتح الورقة وقرى الي فيها وفتح عيونه عالآخر وكان مكتوب في الورقة حبيبي مانش ميرفي وهو حاط ايده على راسه:انا اعرف الاسلوب هذا والخط بعد..اعرفه اكثر من نفسي ابتسم وقام يناظر في المرايه تقريبا ربع ساعة وهو يناظر نفسه وبدون مقدمات تنزل دموعه من عيونه الجذابه وبدا يبكي ويبكي ويبكي الين ماطاح على الارض ودنيا تدور حوله صار يشوف وجوه كثيره يعرفهم كل احداث حياته قدام عينه بفرحها وحزنها واحداث تمر
واحداث تمر
واحداث تمر
ومن هنا بدأت تذكر الاحداث
.......................................... في الرياض من بين احدى العوائل المعروفه كان هناك عائلة مكونة من اب وام متوفين وولدين وبنت مازن: الابن الكبير لهذي العيلة رجل بمعنى الكلمة الكل يخاف منه ويهابه بس هو قلبه طيب ومرح ويدير الشركة الي تركها لهم ابوهم سلمى: زوجة مازن سمراء البشرة طويلة القامة تجذب الي يشوفها بهدوءها وكلامها الحلو...وربنا مااعطاهم الاولاد ماجد: هذا عاد ليله طويل شيء خيال احلى واحد في اخوانه طويل وشعره اسود سواد الليل وناعم وبشرته بياض صافي معروف بخفة دمه ويشتغل مع اخوه حنان: زوجة ماجد طولها حلو وعيونها عسلية ورموشها طويلة خجولة تموت في شيء اسمه ماجد...عندها ولد اسمه تركي وعمره 5 سنين..وبنت اسمها منار ماشرفت على الدنيا عهود: عاد هذي سالفتها سالفة بنت فله لابعد الحدود رغم عصبيتها ماخذه من حلا اخوها ماجد شوي وزياده عليه شعرها طويل الين اسفل الظهر سمرونه وحليوة واول سنه بالجامعه ....................................
طق طق طق طق مازن: تفضل ماجد: السلام عليكم ياخوي مازن: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...تعال اجلس انا كم مره قلت اخوي هذي في البيت مو هنا ماجد: اسف والله ياخوي ماعاد اعيدها مازن: هههه..شكله مافي فايده ..اقول وش سويت في الحجز ماجد: خلاص حجزت على اول طياره وموعدها الربوع الجاي مازن: طيب كويس لازم تصورلي كل شيء وشوف مندوبين الشركات الثانية وراقبهم زين وسويلنا صفقات مكسبها مضمون زي كل سنه ماجد: طيب تامرني على شيء ثاني مازن: ايه وش اخبار تركي الصغيرون تراني مشتاقله مررره ماجد: ههههههههههههههههههههههه شكله انت الي مامنك فايده وخرج وقفل الباب وراه وهو يضحك ومازن مستغرب وش فيه ماجد يضحك...وشوي ضحك مازن ضحكه قويه لدرجة كل الموظفين خرجوا من مكاتبهم من صوت ضحكته الي عمرهم ماسمعوها وماجد سمعه وجلس يكمل ضحكه ......................................... في بيت ماجد حنان: اقول عهود شفتي تركي وين عهود: ايه شفته في المطبخ يحشي كرشته حنان: الله اكبر قلي ماشاء الله لاتناظرينه عهود: بسم الله علي طالع لامه ماجبت شيء جديد حنان وهي تشاهق: بل بل ياكبرها عند ربي..بس بس يالضعيفه..اقول موبشايفه انه اخوكي تأخر اليوم عهود: وش ذا الولع الي فيكي ذلحين بيجي حنان: راح نشوف وش بتسوين لمن تتزوجين عهود: راح اخليه يجي وانا نايمه ويجهز الاكل بعد وحنان تقول في نفسها: اذا كذا اولها ينعرف تاليها وشوي دخل ماجد عليهم بابتسامته المعتاده واستقبال حنان له بشوق وعشان تقهر عهود قالت:هلا حبيبي وش فيك تأخرت ماجد حس بالجو الي بين حنان وعهود متكهرب فحب يغيره فطبع قبله على خد حنان بدون سابق انذار وهو يقول: ابد جيت طيران عشانك وطبعاً وجه حنان ماينوصف من كثر الوانه ماجد: يازين هل الخجل الي يزود حبي لك عهود: ياشين دلعكم ..اقول ياقيس وليلى بروح اخلي الشغاله تحط الاكل من اول انا جيعانه وصابره وانتم خلوكم بهرومنسيات الماصخه وراحت عنهم ماجد: وش فيها عهود اليوم ..مزاجها مو زي العاده حنان بدون ماترفع راسها وهي للحين خجلانه: والله ما ادري وش فيها..اقول اطلع غير ملابسك عشان نتغدى ماجد: ايه صدق وين تركي حنان: جالس عند الخدامه ياكل ماجد: شوفي ياحنان انا الشغالات ما احبهم يهتمون باولادي حنان: ان شاء الله انت تامرأمر ..بس اطلع لاتجي عهود وتحط قهرها فينى ماجد: ايه والله انك صادقه عهود وهي بصوت عالي: للحين ماخلصت انت وياها اقول اطلعوا غرفتكم لا انحرف مو بلازم تاكلوا
فجأه مــــــــــــــــــــــــاجد وحــــــــــــنان .....................
| |
|
| |
tears Admin
عدد المساهمات : 98 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 04/09/2011
| موضوع: رد: رواية الهروب من الجماال الجمعة سبتمبر 30, 2011 3:10 pm | |
| البارت الثالـــــــــــث
فجأه ماجد وحنان طيران على غرفتهم خافوا من عهود وعصبيتها الي راح نعرف وش سببها في بيت مازن بعد الغذا ها حبيبتي شلونك اليوم سلمى بهدوءها:بخير والله يا عمري وانت اخبارك مازن: انا بخير مادام انتي بخير...........تسلمي والله على الغذا احس اني راح انفجر من كثر ما اكلت سلمى: بالعافيه .. اقول مو بملاحظ انه عهود طولت علينا بجيتها والله اني مشتاقه لسوالفها وقعدتها الى ماتتمل مازن: ههههههههه واللسانها الطويل سلمى:حرام عليك والله انها طيبه بس احياناً مدري وش يصير فيها تنقلب فجأه99% مازن: فهرنهايت والا مئوي سلمى: ههههههههههه مازن وهو يناظر فيها وماشال عينه منها ولاحظت سلمى عليه سلمى: وش فيك تناظرني كذا من زمان ماشفتني مازن: ايه من 4 ساعات و6 دقايق وثانيتين سلمى: هههههه شكلك اليوم شايف ماجد انت مايخف الدم عندك الا اذا شفته مازن: افا يعني دمي طول الايام ثقيل سلمى: اقول لا تمسك علي الكلمه........ عاد قولي وش اخبارهم مازن وهو متعجب من سؤالها: طيبين .. ليه انتي ماتكلمي حنان سلمى والارتباك باين عليها: ها ايه بس ما احب اسئل عن اخبارهم كثير وخصوصاً تركي مازن: افا ليش سلمى ودمعه بعينها : ما ادري بس هي تفتكر اني راح احسدها على ولدها عشان انا ماعندي ................. سكتت شويه وبدون شعور نزلت دموعها وهي ماكان ودها تبكي قدام مازن مازن يناظرها وهو ساكت حاس بالقهر بس موبقادر يطلعه عشان سلمى لا تفتح الموال حق كل مره وطلع غرفته وحط راسه وهو يفكر بالكلام الي سمعه ................................... ومرت الايام وجا صباح يوم الربوع وفي مقر الشركه لاتنسى ياماجد انتبه زين وشوف وش الجديد عندهم عشان نطور المصنع ماجد: سم يا خوي مو بمعقول كل مره تقولي هذا الكلام ترى والله حفظته تبغاني اسمعه تراني طالب مجتهد وهو يضحك ويطلع حاجب وينزله مازن: اقول ياحبك للمزح والهذره اللحق على الطياره ترى ان طارت راح اجيب النبيله واطيرك بها ماجد: ههههههههه سافر ماجد على الصين لحظور المعرض السنوي عندهم طبعا المعرض يجمع كثير من الجنسيات المختلفه ....... ووصل ماجد الفندق وطلع لجناحه الخاص وجلس يرتاح من رحلته هذي الرحله الي راح تغير الكثير من حياته ............................................ عهود وهي جالسه على المسن الا ويجيها رساله على الايميل وفتحت فرحانه لانها منتظره صحبتها مها تدخل.............. بس المفاجاه انها ماهي مها عهود: افففففف ذا وش يبي ما ادري من وين يطلع لي كدر علي نومي الله ياخذه ........................ نعم الشاب: هلا حبيبتي اشتقتلك عسى خير من زمان مادخلتي عهود: انت وبعدين معاك الين متى نظل على هذي الحاله اسمع لا تفتكر اني من هذولي البنات الي على طول ينخن الشاب: مو هذا الي يحببني فيك انك غير عهود وهي فاتحه عينها على الآخر من الكلام الي انكتب ويدينها ترتعش قفلت على طول وقلبها يدق بقوه ماتدري هي فرحانه والا خايفه يكون لعاب ............................................... ماجد وهو لابس بنطلون جنس وبلوزه حمرى رسميه ونظارته السودا مع بياض جسمه طالع استايل مره اعطى المفتاح للرسبشن وراح عشان يفطر جلس على الطاوله ونادى الجرسون وطلب الفطور كان حوله الخضره وشلال يصب منه الماء شيء خيال وريحت الورود والطبيعه ممزوجه بنسيم الصباح (امووووووووت في ريحته) يعني شيء صعب الوصف ماهو موجود عندنا ابد......... كان في الطاوله الي قدامه جالسه وحده بحجابها .. جلس ماجد يناضرها وهو يقول في نفسه: هذي شكلها مو بغريب علي ..وجلس يفكر منهي هذي وانتبهت انه في احد يطالعها ورفعت راسها وابتسمت وقامت من الطاوله وراحت جهة ماجد ماجد: ياويلي ويلاه عسى مازعلت اني اناظرها وجايه تكفخني وابتسم لانه تخيل شكله وهو يتكفخ :صباح الخير .. كيف حالك ماجد: صباح النور............................................. .. .................................................. .................. ماجد وهو فاتح عيونه على الاخر : هذي أنتي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
| |
|
| |
tears Admin
عدد المساهمات : 98 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 04/09/2011
| موضوع: رد: رواية الهروب من الجماال الجمعة سبتمبر 30, 2011 3:11 pm | |
| البارت الــــــــــــــــــــــــــــــرابع
........................... هذي انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟... سيلا سيلا :ايه لا تقول انك ما عرفتني ماجد:والله ابد ما عرفتك وش ذا اللف مبروك عسى يكون الخبر الي في بالي صحيح سيلا:ايه صحيح قام ماجد من كرسيه وصفق لها وكل الي حوله مايدرون وش السالفه بس مع حماس ماجد الكل صار يصفق لها وصار ماجد يصفر (يلعن ام الحماس ياريتني معهم) سيلا صار وجهها احمر خجلانه وفي نفس الوقت منصدمه من حركة ماجد لاول مره تحس انه في احد اهتم بالي سوته كانها ملكه تتوج وحولها شعبها سيلا:ماجد لو سمحت يكفي لكن ماجد وين يسمعها كانت الفرحه شاقه وجهه شق رغم انه الكل وقف عن التصفيق وهو لسه (شكل السلك حقه معلق هههههه) سيلا: ماجد......ماجد.........ماجد....وبصوت عالي ماااااااااااااااااااجد ماجد: هلا سيلا: ارجوك انثبر فضحتنا عاد تبغون ماجد وقتها يسكت حمر وجهه من كثر الضحك ماجد:اخس مانسيتي الكلمه بس يازينها منك والله لاكتبها في مذكراتي ونشرها في العالم العربي( لاعاد هذي قويه) اجلسي خليني اسمع سالفة اسلامك (آآآآآآآآآآآآه يارب ارزق على ايدي وحده تسلم) جلست سيلا على الطاوله مقابله ماجد:ياماجد قصتي مو بين يوم وليله لا لها سنين طويله كل موقف اقوى من الثاني أهم شي انه ديني اعطاني حقوقي ودافع عني) (نفسي اشوف واحد يطالب بتحرير المراه المسلمه عشان اقص لسانه الي طلب ذا الشيء لانه طلب نهايتها) ماجد: تصدقين كل سنه اشوفك لكن هذي السنه غير سيلا: انا كمان ماجد: سفراتك لها دور في اسلامك منها تعلمتي العربيه ماعنها مو بذاك الزود بس يمشي حالها ومعاشرتك للمسلمين وتعاملهم معاكي جذبك انك تعرفي دينهم سيلا:صحيح بس وش معنى مو بذاك الزود ماجد وهو مبتسم من كلامها: يعني اللغه عندك غير صحيحه في النطق سيلا:لكن ليتك تعرف كم انا مضطهده من قبل اهلي وزملائي في العمل لقد تغيرت معاملتهم لي صاروا يعاملوني بقسوه وخشونه وماصار عندي زملاء الكل تخلى عني) وتنزل دموع القهر من عيونها ماجد والحزن باين عليه من حالها: اهدي واصبري ان الله مع الصابرين وها انا ذا معاكي اللحين ما انفع اصير زميل لك سيلا: ..................... ماجد مسوي نفسه زعلان : افا اتاريني ما انفع هو صحيح اصير احياناً دلخ بس مو كثير هاهاها سيلا: دلخ وش معناها ماجد :هههههه يعني غبي ومغفل وحولها سيلا: لا تقول كذا بالعكس انت اول اصدقائي واعزهم
سيلا امراه بريطانيه مسيحيه وهي مندوبه لاحدى الشركات الكبرى طبعا لجمالها الجذاب والي يطيح الطير من السما ماتمر من مكان الا العيون عليها .. شقرى على ذهبي وعيونها الواسعه النيليه واسنانها اللؤلؤ وانصع بعد وانفها النحيف وصفاء جسمها الامع يعني خطيره بمعنى الكلمه للاسف استخدمت جمالها في شغلها لانها كانت تجذب اصحاب الشركات الثانيه وتعقد معهم صفقات وتربح الشركه من وراها بالمقابل تزيد عمولتها كانت حياتها بين رجل او اكثر شهرياً عايشه حياتها بالطول والعرض بدون هدف اللين ماقررت تنجب اطفال فتزوجت احد اصدقائها وعاشت معه سنتين ونفصلت عنه لانها عرفت انها عقيم لاتنجب وهذا الموضوع سبب لها الم فبعدت عن الرجال اللين ماهداها الله واسلمت وهم جالسين الا وشوي........جا رجل من ورى ماجد وشرار يتطاير من عيونه : سيلا ليه تجلسين هنا جيتي عشان تجلسين والا تشتغلين قومي بسرعه سيلا وهي معصبه من الزفت الي اسمه جورج تناظر ماجد:اسفه ماجد اشوفك بعدين مع السلامه ماجد:مع السلامه وهو يقول في قلبه:لعن ابوه من رجال قليل الاصل وتفل من وراه بعد ماراح هو وسيلا........ ومر يومين ماشاف سيلا ..................................... في بيت مازن جالس هو وسلمى تدخل عليهم عهود عهود: السلام عليكم مازن سلمى:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مازن: هلا وغلا وين الناس عهود: موجوده مازن: على الارض والا الخريطه عهودتنزل وطلع بعيونها : لا والله على الارض بس مفصوله عن الخدمه مؤقتاً ضحك مازن وسلمى على خبال عهود تنط سلمى وتحضنها: ههههه والله اشتقتلك انتي ومزاحك عهود:والله انا بعد اشتقتلكم كثير قلت اجي عندكم مادام ماجد مسافر وافتك من حنان وهذرتها مازن: تعالي اجلسي وقوليلي وش اخبارك وجديدك عهود:ابد بركان منفجر ومتناثره شظاياه فكل مكان سلمى تحط ايدها على صدها : ياربي ماصار ينفجر الا يوم ماتكونين عندنا عاد اخمديه الله يخليك تراني مشتاقتلك حيل وماودي تزعليني عهود: افكر !! يلا انا بروح احط اغراضي وارتاح تركي وامه جابولي ارتجاج في المخ حسبي الله عليهم سلمى:لا حرام عليكي والله انه عسول عهود وجزء من البركان ثار: ايه هين ........شف انت وياها بأذن الله راح تجبون عيال بس والله لو طلعو مثل تروك لامعص رقبتك انت وياها وطلعت وتركتهم مصدومين من كلامها..........مازن كان وده يرد عليها بس دعوتها انهم يخلفون سكتته وكمان عشان لاينفجر بركانها اكثر...... ويرن جوال مازن مازن: الو ماجد: هلا باخوي وشلونكم وش اخباركم مازن: بخير الله يسلمك لونا حمر واخبارنا براكين ماجد: مازن وش قاعد تقول وش براكينه مازن: اعذرني صاير اخور بالحكي باين علي خرفت ماجد: وانت الصادق شكلها عهود شرفتكم هههههههههه مازن والدهشه في وجهه:لذي الدرجه وجودها مأثر فينا....... تركنا منها ها بشر وش اخبار المعرض والشغل لتكون نايم والناس جالسه تتفق ماجد ماهو مع مازن لانه شاف سيلا تمشي بسرعه على الرسبشن وتاخذ مفتاحها وشكلها كانت تبكي مازن: الو الو الو ماجد وصمخ ماجد: ها مازن: وش ها ترى عهود عندنا ماهي عندك ... لاوالله كدينا خير ماجد: اقول مازن بعدين اكلمك مع السلامه مازن: وش مع السلامـــــــــ طوط طوط طوط طوط مازن قفل الخط بقوه:تصدقين زعلني وقفلت الخط بوجهه سلمى: شكلك انت الي تقفل الخط بوجهك هههههههههه عهود وهي نازله من الدرج اقول ماعندكم شيء ينوكل مازن وسلمى:هههههههههههههههههههههههههههههههههه عهود: ما اعتقد اني قلت نكته قلت ابي اكل بس انتم شكلكم من زمان ماضحكتوا سلمى: تصدقين من يوم رحتي عنا ما ضحكنا بهالطريقه عهود: ليه قالولكم مهرجه والا البقره الضاحكه صدق ماتستحون هنا مازن ماقدر يمسك نفسه وصرخ عليها: اقول احترمي نفسك انا اخوكي الكبير وهذي مرتي مارضى عليها عهود وهي مسويه نفسها مسكينه وتصيح: طيب طيب اللحين اروح اصلي ركعتين واشكيكم لربي وادعي عليكم كذا تستقووون علي يومي يتيمه سلمى ومازن شهقوا شهقه قويه وقالوا: ياكبرها عند ربي مازن: الي يسمعك يقول عذبناك ماكني انا بعد يتيم عهود وهي تناضر عيون مازن وبتسمت بخبث :انت يتيم قل والله مسك مازن المخده الي بجنبه وحذفها على عهود وهي تجري على المطبخ وتناقز وتقول:جوعانه.... جوعانه.... جوعانه مازن : موتي ....موتي .....موتي ............................ ماجد وهو جالس يفكر بسيلا:اطلع اشوف وش فيها ..لالالالا مايصير بس ليش كانت تبكي !! انا قلبي مو مطمن .. انا ليش جالس افكر فيها كذا ومهتم ....يمكن عشان اسلمت وابغى اساعدها.... افففف تعبت اروح انام ازينلي وطلع غرفته وحط راسه ومرت نص ساعه وهو يتقلب شوي يمين شوي يسار(عليهم عليهم شكلي انفعلت هههه) عموماً وبدا يغرق في النوم الا وشوي يدق الباب فتح عيونه : من ذا الـ**** لي نص ساعه اتقلب ويوم اني بنام تدقون قام ماجد والشرار يتطاير من عينه ناوي على الي دق الباب نيه شينه طبعاً هو باطحه ارضا باطحه لا محاله وفتح الباب ماجد: نعم الـ**** كذا تصــ............................
| |
|
| |
tears Admin
عدد المساهمات : 98 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 04/09/2011
| موضوع: رد: رواية الهروب من الجماال الجمعة سبتمبر 30, 2011 3:12 pm | |
| البـــــــــــــــــــــــــــارت الخامس
قال بصوت خفيف تصـ ــحـ يـ ني......... سيلا سيلا والدموع في عيونها :ابغى اتكلم معااااااك..........مسكينه ترجف خوف من صراخ ماجد ماجد: سيلا الوقت متأخر وانا ماقدر اخليك تدخلين انزلي وانا ذلحين بجي سيلا: ابغى اتكلم بعيد عن هنا ..ماشالتها رجولها صارت ثقيله جلسة على الارض من التعب وصارت تبكي بقوه وتشاهق ... كان شكلها يقطع القلب ماجد انصدم من شكلها مسكها من كــتوفها ورفعها من على الارض بقوه وهو يهز فيها: سيلا وش صار... ليش تبكين... من سوى فيكي كذا سيلا بصوت مخنوق :ابعدني من هنا ماجد حس بانه ماسكها بعد عنها على طول: طيب وبسرعه راح ماجد وغير ملابسه ودق على الرسبشن وطلب سياره وهي واقفه عند الباب بعدين نزلوا سوى وركب هو وياها السياره وكانت طول الطريق منزله راسها وساكته .. وصل عند كوفي شوب قريب من الفندق ونزلوا وجلسوا فيه ماجد: تشربين شيء سيلا وهي تهز راسها بلا ماجد: قولي تكلمي انا اسمعك سيلا تاخذ نفس عميق :رحت مع جورج عشان نقابل احد المندوبين وتعجبت انه راح نقابله في بيت ..ضرب جورج جرس الباب وفتحلنا رجال صيني استقبلنا وجلسنا وبعد شوي جا بكاسين خمره وحطها على الطاوله جورج أعطاني الكاس بس رفضت فشربها .. وفجاه خرج الرجال الصيني من البيت بدا قلبي يدق بسرعه كبيره وقف جورج وقال انتظري هنا ودخل في وحده من الغرف.. كان هناك شيء يقولي روحي خلفه وبالفعل قمت ورحت الى الغرفه كان الباب مفتوح منه جزء بسيط وشفت................. جلست فتره ساكته وماجد ما حب يضغط عليها وانتظرها تكمل براحتها سيلا:شفت غرفة نوم كبيره مهيأه لاجواء رومنسيه باثاثها والاضواء وجورج جالس على السرير ينزع قميصه واخذ ابره وضرب بها نفسه خفت كثير عرفت انه مافي هناك عميل كان يبيني انا...وخذت سيلا المسكينه تصيـح من الالم الي بداخلها .. ماجد وهو مصدوم من الي سمعه بصوت مخنوق وفي نفس الوقت بصراخ:سيلا سوى فيكي شيء قولي يا سيلا ليش ساكته كملي كملت سيلا سرد قصتها:رحت بسرعه الى الباب ولقيته مقفل من خارج قفله الرجال الصيني مادري ويش اسوي رحت المطبخ وكان فيه باب الشرفه لكن مقفل رجعت بخرج من المطبخ لكن شفت جورج قدامي كان يتمرجح في مشيته جورج بثقل لسانه:أنتي لي.... ................................
عهود وهي لابسه بجامه برموده ورديه ونايمه على السرير على بطنها وقدامها اللاب وشعرها الطويل يلفها وجالسه على المسن ويطلعلها الشاب وبدات شياطين عهود تطلع رغم شكلها النعوم الشاب:مساء الخير انا اسمي محمد وانتي وش اسمك عهود والشظايا تـتناثر: انا اسمي اسمي تصدق نسيت لمن افتكر راح اقولك محمد: هههههههه والله شكله دمك خفيف عهود: ايه مزودته مويه محمد: لا ياشيخه يبيلي اجرب قليلي كيف الطريقه عهود:اشرب مويه وهز نفسك مثل الثور يوم يهز راسه ويخف الدم عندك محمد: ههههههههه خلاص ارحميني والله ماني بقادر عهود:رحمت عليك عيشتك انقلع عن وجهي ومو كل شوي طالعلي محمد: حرام عليكي والله يوم تهيني قلبي يعورني ويضيق حالي عهود: اقول الدكاتره ياكثرهم بالديره شفلك واحد خبل مثلك يعالجك وطلعته من عندها وردت على مها عائله ابو خالد ابو خالد: رجال طيب والكل يحبه موظف في شركه الكهربا ام خالد: ربت بيت على اصول اهم شيء عندها في الحياة زوجها واولادها وتصير بنت عم ابو خالد خالد: عمره 23 شاب مغازلجي درجه اولى مرح يحب شي اسمه بنات وهو بصراحه استايل كله ذوق طويل بياضه بسيط ومطول شعره اللين كتوفه ومايفارق شي اسمه جل (لو بايده شربه ووووع) مها: عمرها 19 بنوته هاديه ومرحه بس موكثير صغيرونه الي يشوفها يقول لسه بالمتوسطه وشعرها مشقرته مع سمارها خطيره تموت في شي اسمه عهود صحبات الروح بالروح من الابتدائي والاسرار متبادله بينهم والي يزعل وحده فيهم ياويله وياسواد ليليه (وربي يمسحون فيه البلاط ماعندهم وقت هههههه) مها: هلاوغلا وش فيكي تاخرتي علي عهود: هلا مها .. والله ذا الشاب الي قلتلك عليه دخلي من شوي رفع ضغطي الله ياخذه بسبته صرت عصبيه ومالي خلق احد مها: صدق مايستحون صايره عيونهم قويه حتى وانتي تهزئيهم عهود: والله كل ما هزئته يقول دمي خفيف ويبي بعد الطريقه مها: طريقه وشو عهود: كيف خليت دمي خفيف أقولك دلخاً جالس مها: ههههه باين عليه ثقيل دم وماصدق انه يكلم بنت الله يعينك عليه .... اقول ماتبينى نروح المول عهود وهي مرتبكه: ها ان شاءالله مها : طيب متى واي مول تبين تروحين عهود: بعدين اقولك بيننا تلفون .... وحطت فيس خايف مها: طيب خلاص .. يالله باي عهود: على وين مها: ابد امي تناديني عهود: اوكي باي اخذت عهود تقلب في المنتديات من الطفش ويرسل محمد لها رساله وتفتحها لاتـــبعدي عني ترى وربي بعدك اموووووووووووووووووت عهود محتار ماهي عارفه وش تسوي معاه حاولت كثير تحقره وماترد عليه لكن من السهل استفزازها وعلى طول تنفجر عهود شارده في التفكير تدخل عليها سلمى :عهود !! عهود !! تمسسكها.. عهود قفزت عهود من الخرعه: آآآآآآآه وجع ان شاالله ليه ماتطقين الباب خرعتيني سلمى بابتسامة :ربع ساعه من طقيت الباب قلت ليكون صار فيها شي ودخلت شفتك على السرير ..تعبت وانا اقول عهود واخذ شهيق وزفير واقول عهود واخذ شهيق وزفير واقول عهود... تقاطعها عهود: واخذ شهيق وزفير ..اقول قضبي الباب تخنقت من زفيرك وشهيقك ياحماره سلمى: حماره انتي... حرام عليك عهود والله اني زهقانه اجلسي معي .. واعلميني وشلون يستخدمون النت والماسنجر اشوفك 24 ساعه جالسه عليه عهود وهي تحط ايدها على خصرها: نعم وش قلتي .. انا مهبوله اعلمك .. لا حبيبتي ماأبي يجي يوم مازن يذبحني بسبتك يومي علمتك ..ويجي اخوي المسكين وانتي على النت ويخرج وانتي على النت سلمى : وليه ماني مثل الناس ابي اتعلم وجلس عليه مثلك اذا فضيت مو بطول الوقت عهود وهي تخوف سلمى وتسوي دور الناصحه: انتي ياسلمى ماتدرين اش كثر الحريم الي تضرروا من النت بالذات اللي مايعرفوله يدخل عليهم شباب ويكرهم بعيشتهم ويسبب مشاكل وبعدين البنت تنطق من ابوها اوتنذبح والزوجه تطلق وينخرب بيتها سلمى بخوف:لا حبيبتي الا زوجي وبيتي اللزم ماعلي ..وبعدين ترفع يدها وتقول..تعيش الاسره وتسقط الديمقراطيه(مشتركه في انتخابات مجلس الشعب هههههههه) عهود: وش دخل الديمقراطيه سلمى: ما ادري بس هم دوم يقولون كذا في المظاهرات ههههه عهود: هههههههه لا وتبي تدخل عالم الانترنت ... حدك مظاهرات الصحون والسكاكين في مجلس المطبخ ههههههههه ...........................
| |
|
| |
tears Admin
عدد المساهمات : 98 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 04/09/2011
| موضوع: رد: رواية الهروب من الجماال الجمعة سبتمبر 30, 2011 3:13 pm | |
| البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت السادس
هجم علي كالحيوان وصرت اضرب فيه بكل قوتي ومسكت كاسه كانت موجوده على الطاوله وضربته في راسه وطاح على الارض واخذت الكرسي وضربت به باب الشرفه وانكسر وتناثر القزاز في كل مكان وخرجت ولقيت سلم الطواري ونزات منه ورجعت على طول للفندق مادري وش صار فيه انا خايفه كثير خايفه.......... ورجعت تبكي وتشاهق قام ماجد من مكانه وماصار يشوف غير وجه جورج:يلا قومي معي سيلا بخوف:وين ماجد:لاتخافي انا معاكي وهذا الكلب حسابه معي عسير وربي لأخليه ينسى شلون يعاشر طول عمره سيلا وهي ماسكه ايد ماجد وتترجاه:لا الله يخليك مابي مشاكل اكيد ذلحين راح يخبر الشركه باكاذيب عني وماابغاك تزيد الحطب نار ماجد :يعني وشتبغين تستمرين مع ذا الكلب اخاف يسوي فيكي شي ثاني عشان ينتقم منك بعد ماضربـتيه سيلا بحزن: الله معي لاتخاف .. اوعدني يا ماجد ماتأذيه ماجد بتنهيده:ونعم بالله .. اوعدك بس انتي خذي بالك زين على نفسك ولا تروحي مكان معه غير المعرض وبس .. يلا خلينى نرجع ورانا شغل بكره خرجوا من الكوفي وركبوا السياره وعند باب الفندق سيلابابتسامه جننت ماجد:شكرا ياماجد ارتحت كثير لمن لقيت احد اشكيله ماجد ساكت ويناظرها سيلابخوف:وش فيك (وتسال بعد المسكين انفصلت عنه الخدمه خخخخخ) ماجد: ها لامافي شي تصبحين على خير سيلا:وانت من اهله.......... وخرجت من السياره بعد مانشل مخه بابتسامتها .............................. في الجامعه عهود ومها يتحاضنون بشوق كالعاده كانهم مو بشايفين بعض من سنين عهود:هلا حبيبتي اشتقتلك كثير.. كيفك مها :مو با أكثر مني الحمدلله عهود:لا انا اكثر مها:قلت انا اكثر عهود بعصبيه وتاشر باصباعها بتهديد:شفي انا اكثر منك (اذا في امها خير تقول لا خخخخخ) مها:قلت ادري انك اكثر مني ههههههه (يالخوافه) وش فيك امس حاطه فيس خايفه عهود:والله يامها اخاف ذا اللي اسمه محمد يدخل على المسن ويتصنت علينا مها: ههههههه الله يقطع بليسك لذي الدرجه مرعبك وانتي اللي راعبه الخلق كلهم عهود وهي تطق مها على كتفها:حرام عليك بس اهلي وشعب الجامعه هههه مها:هههههههه قلك صلحتيها .. عموما بتروحين معي السوق عهود: ايه بروح معك متى مها:اليوم الساعه 5 ونص عهود:تمام كويس راح تلاقيني جاهزه ........ راح تجين بسواق مها:لا امي بتاخذ السواق وبتروح هي وخالتي مشوار .. بس خالد بوصلنا عهود: اوكي يلا راح تبدا محاضرة الاستاذ كعبول ههههه مها:هههه حرام عليك وربي انك معذبته ارحميه عهود : لا رحمه بعد اليوم خخخخخ وراحوا يلحقوا المحاضره الاستاذ كعبول ههههههه ............................. يوما صعب اشرقت الشمس على الناس فيه منهم قام نشيط وفيه منهم مو بقادر يقوم ماجد الساعه 9 ونص وهونايم والمعرض يبدا 10 طول الليل يفكر بالي صار لسيلا وشوي يرن الجوال على نغمة صوت السديس في الحرم هذا الصوت يذكره بربه وينشرح له صدره ويفكره بعد باهله ماجد بثقل: الو مازن: هلا ماجد شلونك ماجد: منو انت مازن:نعم وش تقول ماجد وهو موبمستوعب والنوم قاتله: اقول اخلص علينا منو انت مازن بشك:ماجد لا تقول انك شارب ترى والله معاد اخليك تسافر ابد اذا هذي سواتك ماجد بعصافير النوم:.......................... مازن:قم قامت عليك قيامه يالخايس قم كلمني زين جاء صراخ مازن كالصاعقه على ماجد خلاه ينقز من سريره وطاح على الارض من هول الصدمه قام ماجد وهو ماسك ظهره من الالم : اه اه ايه ياخوي هلا بمازن هلا باخوي شلونكم وش اخباركم (احلف) مازن:لا والله بدري ليش كذا ترد بسرعه وش فيك ماجد: والله مانمت احس انه راح يغمى علي من التعب وقله النوم مازن:ايه وش مقلقك كذا وهذا انا معتمد عليك المره الجايه بسافر انا وبشوف ذا اللي مطير النوم من عينك ماجد بخبث: أفا طيب سافر انت وانا بوصي سلمى عليك زين مازين ههههههههههه مازن: اللحين انت اخوي وتاكت انك مانت شارب شي ههههههههههه قم اللحق على المعرض الله ياخذ بليسك وشف شركة تاكو ماكو وش عروضهم ماجد: هههههه قصدك تاكو ياكو مازن:اقول اخلص علينا والله انهم تاكو وهم ماكو هههههههههه ماجد:خلاص قايم يلا سلم على عهود من زمان ماسمعت صوتها مازن:ان شاء الله .. انتبه على نفسك زين وخلي تفكيرك في المعرض والشغل وبس .. فامان الله مع السلامه ماجد:مع السلامه .. سكروا من بعض وقام ماجد يشيل جسمه :والله ماشكلي مركز في شي مادام التفكير كله في سيلا ....................... الساعه 5 ونص مها جالسه في الصاله بعباتها تستنى خالد ينزل وشوي ينزل خالد كان لابس بنطلون بيج وبلوزه كت اورنج وعليها سديري بيج وفال شعره طبعا بالجل ومرجعه على ورى بنظارته وسكسوه معطيته حلا على حلاه مها وهي تصفر بطريقه اعجاب : الحلوين على وين رايحين خالد:وانت وش دخلك مها وهي تصارخ :عمى هذا جزات اللي يمزح معك أقول امي تقول وصل اختك المول خالد: وش قلتي لا ياشيخه ما اقدر انا مواعد فيصل نروح المول نبغى نشتري اغراض روحي بتكسي وانا برجعك مهاوهي تطلع جوالها:خلاص بتصل على امي واقولها انك مابتوصلني وتقول روحي بتكسي خالد: مها بلا مصاخه روحي وانتي ساكته مو بلازم امي تعرف مها:لاحبيبي انا ما اروح اي مكان الا وامي تدري وكمان عشان اتصل على عهود واقولها اني جايه بتكسي لاني قلت لها انه خالد بوصلنا المول خالد وهو يقول في نفسه: ياي عهود جايه وناسه خلاص امري لله قدامي وانا بتصل على فيصل يلحقني على المول مها ونظرت الانتصار:تسلملي والله ياخوي ايه هذا الاخو السنع هاهاها خالد: انا سنع من قبل لاتنولدي ههههههه يلا انقلعي قدامي لا اغير رايي ومها طيران على الباب وركبت السياره وخالد راح اتصل على فيصل عشان يلحقه على المول خالد:الو هلا فيصل فيصل: هلا خالد وينك خالد:اسمع اللحقني على المول نتقابل هناك فيصل:بس انت قلت بتمر علي وش اللي غير رايك خالد:لانه معي اختي وزميلتها يبون المول فيصل بصدمه:انت مخبول تخليهم يروحون معنا عشان ننفضح خالد: وش تبيني اسوي قالت الوالده اوصلها وانت تعرف كله والا زعل الوالده .. وبعد راح يسهل دخولنا المول وحنا بطريق وهم بطريق ..موبلازم اليوم نرقم بس ندور ونشتري اغراض فيصل بتأفف : طيب خلاص طس يلا ... وقفل السماعه ضحك خالد على هبال فيصل لانه يموت فيه لمن يكون زعلان ... (يخور ومايدري وش يقول) .................................. ماجد وهو راجع من المعرض والتعب باين عيونه جلس بتثاقل وجاه الجرسون يساله وش يشرب وطلب كوب قهوه عشان يفوق رفع ماجد راسه على ورى وحط ايديه على راسه لانه حاس انه راح يطيح من الثقل الي فيه وهو مغمض عيونه وماهو بحاس بشي جلسة قدامه تناظره كانت تتفحص كل شي فيه ملامحه جسمه حركاته وتفتكر خباله وبتسمت سيلا:اه ياماجد مدري ليه صايره احب اشوفك دوم ياترى هذا اعجاب والا حب وبنفس الوقت ماجد:اه ياسيلا ماني بقادر اشيلها من راسي حتى ريحة عطرها في كل نفس يدخل شراييني وش ذا ياربي لها سنين قدامي عمري ماحسيت بالراحه الي انا فيها آه ياراسي ووين القهوه ونزل راسه الا ويشوف سيلا قدام عيونه ونصدم بوجودها وهو ماحس فيها سيلابابتسامه: ها خلصت من التفكير حليت قضايا العالم هاهاها ماجد:يبقى الحال كما هو عليه هاهاهاها سيلا:وش فيك شكلك تعبان ماجد:ايه راسي راح ينفجر من التعب والصداع وجا الجرسون بالقهوه ماجد:تشربين شي سيلا:لا شكراً واشر للجرسون يروح :............ انتي رحتي المعرض اليوم سيلا: ايه كان حلو مره خطير وفيه اشياء جديده وسويت عقود كثيره معـــــــ ............ ماجد:سيلا وش فيك سكـتي سيلا وهي تطل ورى ماجد ..حس فيها وحول نظره على اللي وراه يلاقي جورج مقبل عليهم وقف وحاط ايدينه على بعض وراسه مربوط وعيونه حمر من القهر.......... (جعله البلا) جورج:سيلا انتي هنا وان ادور عليك ليه ماتردي على المدير من اول وهو يتصل سيلا:نسيت جوالي في الغرفه لمن اطلع راح اكلمه ماجد طول الوقت وهو يناظر جورج ودهـ يكفخه بس هو واعد سيلا ..شوي جورج مسك كتف سيلا بقوه: اقول اطلعي اللحين كلميه سيلا: اه بعد ايدك عني قلت بعدين جورج بصراخ:قلت قومي اللحين انتي غبيه ماتفهمي كانت سيلا تتالم من مسكت جورج لها بس قامت معه عشان ماتتسبب في مشاكل لكن ماجد ما استحمل اللي صار مسك ايد جورج وفكها عن سيلا:ابعد عنها مالك دخل بها جورج بقهر: ومن انت عشان تدخل بينا .. ودف جورج ماجد خلاه يجلس على الكرسيوسحب سيلا من ايدها ماج انقهر منه وقام لحقه وسحبه من بلوزته واعطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه ... بوكـــــــــــــــس
قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوي
قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوي
قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــوي
بس ماوصله سيلا مسكت ايده ودموعها سيول :لوسمحت هذا شغلي لا تتدخل فيه ماجد انشل لسانه مو مصدق انها دافعت على ذا الكلب كانت عيونه تقولها ليش ليش يا سيلا سويتي كذا حست سيلا بانه ماجد ممكن تنزل دموعه عشان كذا مسكت يد جورج وسحبته وراها ولانه تخليه يشوف دموع ماجد الغاليه وتركت ماجد والنار تغلي بداخله رمى نفسه على الكرسي وبالفعل نزلت دمعة قهر من عينه على طول مسحها وصار يشرب القهوه بشكل هستيري:انا استاهل اللي صارلي انا ذليت نفسي لهم كلاب كلهم كلاب طيب ليش ليش عشان حبيت اساعدها هذا جزاتي وصار يكلم نفسه ويهوجس في الكلام اللين ماحس انه تعبان وراح على المصعد وضغطه انفتح باب المصعد ولقى سيلا بوجهه اثنينهم مقابلين بعض مرت 3 دقايق وهم على هذي الحاله سيلا:ماااااجد سحبها من ايدها وخرجها من المصعد وضغط الزر وقبل ماينقفل باب المصعد:ماعرفك صار صدى الكلمه ماعرفك .. ماعرفك.. ماعرفك بداخلها تهتز وصل ماجد غرفته وقبل مايفتح الباب طــــــــــــــــــــــــــــــــــاح مغمى عليه لانوم ولا نفسيه مرتاحه ..................................
وصل خالد ومها لبيت عهود واتصلت عليها وقالتلها انها عند الباب وشوي تنزل عهود وتركب السياره عهود:السلام عليكم مها وخالد:وعليكم السلام في وسط الطريق :مها ممكن ترفعوا التكييف شوي مها:طيب راح نرفعه بس انتي تزحفي للنص عشان يجيكي زين وبالفعل تزحفت عهود اللين النص وصار خالد يشوف عهود من المرايا بس هي تطل على السيارات اللي رايحه واللي جايه خالد:معقوله .... وش ذي العيون ماشاالله عليها عيون غزلان (متعود الاخ) وكل شوي يطل عليها وبدون ماينتبه طلعت عليهم سياره وفجأه ضرب خالد فرامل قويه لدرجه انه السياره راح تنقلب على قدام بس اسعفتهم بالونات الحمايه اللي قدام وربنا ستر ........ ماراح فيها غير عهود المسكينه فجأه لقت نفسها في حفره بين خالد ومها ومن قوة الضربه صارت المسكينه ماسكه راسها من الالم وماهي شايفه شي صارت مثل الاعمى تحسس اللي حولها مسكت كتف خالد تبي تقوم من الحفره اللي طاحت فيها وصارت ماسكه بكل قوتها من الالم ...بعد خالد البالونه من وجهه عشان يشوف من اللي ماسك كتوفه انصدم من اللي شافه ..عهود ......شاف عهود هالمره ماشاف عيونها شافها كلها على بعض جمالها الطبيعي بدون مكياج والدم ينزل من راسها لا شعوريا مسكها ورجعها على ورى خالد:عهود انتي بخير عهود:ماهي مستوعبه شي صارت تشوف خالد اربع خمس ماتميزشي بس لاحظة انها بدون البرقع وصارت تحسس تدور عليه بس مالقته وشوي يجيب خالد برقعها من قدامويعطيها اياه ولف عنها وهو حاط ايده على قلبه اللي صار يدق بسرعه مها:خالد وجع ان شاالله ابعد ذي عني اختنقت ......... جا صوت مها صحاه من اللي هو فيه وشال البالونه عنهاووجهها صار اخضر من الخنقه مها :تاخذ نفس بسرعه كبيره الله ياخذك ..ااه وش سويت فينا وضربت راسها :عهود وين عهود ولفت تشوف صحبتها:عهود حبيبتي وش صار فيك عهود:من عهود فيني انا منو انتو مها وهي تحط ايدها على صدرها:ياويلي وش سويت فينى شف بنت الناس وش صار فيها (مسكينه تصيح على عهود) خالد خاف من لقالته مها:عهود انت بخير ...صارفيك شي...كلميني...ردي علي...طمنيني عهود:............................................. ......
| |
|
| |
tears Admin
عدد المساهمات : 98 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 04/09/2011
| موضوع: رد: رواية الهروب من الجماال الجمعة سبتمبر 30, 2011 3:14 pm | |
| البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت السابع
اه من الجرح لمن يجي من حبيب مثل الموت يدور ويقابل صاحبه غشاوه طغت على عيونه ماهو بشايف شي بس في جسم قدامه جالس على كرسي حاول يركز فيه بس ماقدر كل شي حوله مثل الضباب حاول يقوم مسك طرف الطاوله الجانبيه بس فلتت يده وطاحت الكاسه منها ... صحت لقته يحاول يقوم قامت بسرعه تلحقه لا يطيح هو بعد مسكته ورجعته على السرير حاول يميز اللي قدامه بس ماقدر حط ايده على راسه حست فيه سيلا:ماجد شلونك اللحين ماجد سمع صوت سمع صوتها معقوله هذي سيلا هي ماسكـتني تذكر اللي سوته لسه بقلبه نار تغلي دفها عنه ماجد:ابعدي عني لا تلمسيني اطلعي بره نزلت دموعها لهذي الدرجه زعلان مني اخذت نفس عميق وخرجته بهدوء:ماجد انا كنت خايفه عليك انت ماتعرف جورج كثري هذا انسان متوحش ممكن ياذيك باي طريقه ينجح فيها على عدوه اهم شي انه ماينهزم............. كان يسمع كلامها وقلبه يرقص فرح بس ماحب يبينلها هذا الشي ماجد:حتى لو كلامك صحيح ماكان المفروض تفشيليني قدامه النذل انا رجال واعرف اتصرف زين مع اشكال جورج هذي الاشكال اعرفها وادري وشلون يفكرون يعني ماني مسفه عشان تخافين علي ضلت دموعها تنزل وهي ساكته .. جلس يناضرها وحزن عليها بس قال خلها تتأدب عشان ماتعودها قامت فتحت الستاير والشباك كان الجو خطير ...كانت تاخذ نفس حاسه ضيقه بداخلها كان شكلها جذاب وهي واقفه ...ماجد حس انه هو وياها لحالهم وناظر الباب مقفل حس انه يخون حنان آآه قد ايش انا مشتاقلها وتروك الفعصه ههههه جا في باله يخليها تفتح الباب بس خاف تزعل .... بس ذا هوا الصح حتى لو زعلت ماجد:سيلا التفتت عليه:نعم ماجد:ممكن تفتحي الباب وتخليه مفتوح............. قالها وهو ينتظر ردت فعلها ناظرت سيلا الباب وبعدين حولت نظرها على ماجد وابتسمت:حاضر...... وراحت فتحته آآه وش ذا العذاب قالها ماجد وصراخ بداخله هي بدون ابتسامه تجنن شلون لمن تبتسم وربي لازم ترحمني مايصير كذا لازم اشغل نفسي واستغفر ربه واخذ الجوال يقلب فيه سيلا:اشوفك بعدين تكون احسن من كذا ولاتزعل نفسك انا ماستاهل وراحت وقفلت الباب بدون ماتسمع الجواب ........................................
كانت تسمع بكاء مها وخوفها عليها وصراخها على خالد تعاتبه حست قد ايه مها تحبها :مستحيل اخلي هذا الموقف فشيله لمها وحسره كل ماشفتني خالد:انت بخير .... صار فيك شي..... كلميني.... ردي علي طمنيني عهود وهي تصارخ: هاي اسكت زوت صداعي وش فيك ماسك الخط انا بخير بس حاسه انه العصافير ماهي راضيه تروح من راسي وبعد من نوع ماينا لاني احب هالنوع كثير في ذا الوقت مها وخالد ماقدروا يمسكوا ضحكتهم جلسوا الاثنين يضحكوا بشكل هستيري .. ضحك مع بكى ودموع ماسكتهم غير خالد: هاهاهاهاها والله ياحبي لك انتي وسوالفك عهود:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مها:!!!!!!!!!!!!!!!!! خال حس على نفسه شغل السياره :نكمل طريقنا والا ارجعكم البيت مها:عهود نرجعك البيت عهود: لا انا بخير كملوا طريقهم وضل خالد ساكت مايبي يجيب العيد (بدري خخخخخ) ووصلوا المول نزلت مها وعهود وخالد شاف فيصل واشرله فيصل صاحب خالد في المغازله والبنات شاب طويل ونحيف بس مو كثير حنطي البشره عيونه عسليه شعره قاصه دقراديه وملفلفه كان لابس بنطلون اسود وبلوزه ستان موف غامق وعليها كرفته سوده كانها طايحه .... تقابلو الاثنين خالد:هلا فيصل وش فيك اليوم مغمق الدنيا كانك رايح عزا هههههههههه فيصل:اكيد بغمقها وانت خربت الخرجه ..طيب وانت ليش مفتحها رايح عرس هههههههههه دخلوا كلهم المول وطلع خالد وفيصل الدور الثاني طبعا بعد ماعرفوا ان البنات راح يدورو بالدور الاول ومرت ساعه على دوارتهم خالد:واو وش ذا الزين فيصل ناظر شوف الحلا كله هناك فيصل وهو يهز راسه يدور:وين ماني بشايف شي خالد بتافف:هذا كله ما تشوف انت وين تناظر يالحول هناك شوف هناك فيصل: ايه والله شفتها لعن ابوها وش ذا خلاص ماني بقادر وراح لعندها خالد يناديه:فيصل يالمهفه...الله ياخذك بتفضحنى ماعند امك وقت ولحق صاحبه كانت البنت لابسه فستان اوه اسفه قصدي عبايه كلها كرستال بالاحمر وماسكه عليها ومتلثمه وراسمه عيونها بالكامل وحاطه عدسات رمادي ولايغيب عنكم ريحة العطر اللي تنشم عن بعد ووصل لعندها فيصل: السلام عليكم (احلى يالمؤدب) البنت:هلا اخوي ...نعم تامر بشي فيصل:وش تبغين بتامر حسني خلك مع فيصل بن راشد الي هو انا هههههه البنت:ياي دمك خفيف يا فيصل فيصل :ادري بس ماتعرفنا على القماري ...دخل خالد عرض وهو مقهور من فيصل لانه هو الي شافها اول خالد:اقول ياحلوه سيبيك منه تراه يعرف كثرك مليون بس انا وين حظي ماعندي احد (كانه يشحت خخخخخخ) البنت وهي تطل عليه:يحقله يكون عنده مليون وانت الصفر ... فيصل وقتها فطس من الضحك خالد بدا وجهه يحمر من القهر كان وده يصفعها كف ناضره فيصل وحس بخالد وقال في نفسه ماعاش مين يهين صاحبي التفت فيصل لها:بس انا مكتفي ياحلوه بالمليون وماعندي استعداد اخليها مليون وواحد ولف ايده حول خالد ومشى هو وياه حقدت عليه البنت وصارت تصارخ:ياقليل الادب يالي منت متربي جالس تعاكس بنات الناس استح على وجهك ماعندك خوات وجمعت خلق الله عليهم بس مالحق احد يشوفهم لانه طيرررررررررررررررررررررررران على الدور الاول
فيصل:اهـ اهـ الحمدلله لحقنى على عمارنا خالد:اهـ اهـ اهـ كله منك فيصل:وانا وش دخلني هي الي صرخت انت ووجهك خالد:بسببك صرخت لمن قبلت بالمليون ومارضيت بالزياده فيصل:انت لومازعلت كنت قبلت بها بس هههههههههههههههههههههههههه والله خربت الاستايل حقنا طاحوا الاثنين على الارض من الضحك تذكروا اشكالهم وهم يجرون ........... وقفوا وكملوا دواره وتغزل ....................................... مها:ياي ناظري عهود الفستان هذا يجنن عهود:واو بجد خطيربالذات اللون الاحمر انا اموت فيه مها:لالالالا احسن شي سيد الالوان الاسود حبيبتي مع البياض يطلع خيال وينقز عليهم البايع:صح كلامك الاسود خيال لون جذاب وتقدري تتحكمي بلون الميك اب عهود:ذلحين انت وش دخلك انا وزميلتي نتكلم وش الي حاشرك البايع:لا اختي بس اعطيكم رايي مو اكثر عهود: ومن طلب رايك لو سمحت شفت الطاوله الي هناك اوقف عندها ولمن نحتاجك بنطلبك البايع راح وهو يلعن سابع جد على اللسان الي عندها مها:عهود وشفيك الله يهداك هو وش قال عشان تنتفين جناحه عهود باستهبال:تصدقين مدري انه ديك هههههه مها:هههههه الله يقطع بليسك ..... بس بصراحه الاسود احلى عهود:معاد ابي اشتري شي من ذا المحل مها:يعني ماتبين الفستان عهود:لا مابيه مها:اجل خلاص انا باخذه ....ومشت مها اللين البايع:لو سمحت ابي الفستان واللون الاسود البايع:صدقيني بيطلع جنان وتكوني مميزه كثير بالذات مع ميك اب وردي وروجموف يطلع شكلك كيوت عهود:اقول اشرايك تفتح صالون ونجي نسوي الميك اب عندك البايع:لو سمحتي اختي انا اكلم اللي اشترت الفستان ولف على جهة مها وخلا عهود تحترق خرجت عهود معصبه والشياطين قدامها ولحقتها مها وهي تضحك:عهود وش فيك اليوم مانتي طبيعيه عهود:لاياشيخه انا بالنكهه الاصليه مها:هههههه تعالي ندخل المحل ذا ابي اشتري مكياج يناسب الفستان الجديد عهود:كنت اخذتي البايع يساعدك في الاختيار مها:تصدقين فكره يلا نرجع..........ههههههههههههه وصار يدورون من محل لمحل ومن يوم ماخرجوا من محل المكياج وواحد يتغزل فيهم ويدور معهم اللين فاض الحد الادنى طبعا عند عهود الشاب:اقول حرام عليكم ماعندكم قلب من اول وانا اهرج اعطونا وجه مها وهي ماسكه عهود:والي يرحم والدينك احكريه مانبي فضايح عهود:والله اني اول مره اصبر كل هذي المده عشانك والا كان من زمان مسحت فيه البلاط مها:لا والي سلمك بلاطهم نظيف مايحتاج وظل وراهم وكل شوي يعطيهم من كلامه الماصخه ....... ونفجرت عهود :تفو عليك ياقليل الاصل مانت رجال ومشت هي ومها وظل واقف مكانه والناس الي سمعت جلسواكاتمين الضحك عليه وحلف بقلبه انه يرد حقه منها ولحقهم ويمر الشاب من جنب عهود ........................ وقفت ماتحركت من مكانها ........................... مها:وش فيك وقفتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش سوى الشاب لعهود وكيف بتكون ردت الفعل
كيف راح ينتقم جورج من ماجد | |
|
| |
tears Admin
عدد المساهمات : 98 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 04/09/2011
| موضوع: رد: رواية الهروب من الجماال الجمعة سبتمبر 30, 2011 3:15 pm | |
| البـــــــــــــــــــــــــــــــارت الثامن
حنان: الو ماجد:الو هلا حبيبتي شلونك صرخت حنان:ماااااااااجد حبيبي اشتقتلك موت ... شلونك وش اخبارك.... تاكل زين .... تنام زين مرررتاح .... متى راح ترجع ماجد:ههههههه هدي ياعمري سؤال سؤال وش فيك كذا مطيوره والا اقول اكتبيها في ورقه ولمن ارجع اجاوب وانت جهزي عاد المكافأه استحت حنان من كلام ماجد.....زوجها وتعرف وش قصده ماجد: قلي وش اخباركم حنان:والله الحمد لله بخير مناقصنى غير شو فتك ماجد:حنون وين تروك مشتاقله موت وابي اسمع صوته حنان:ذلحين بناديه هو بعد مشتاقلك كل يوم يقول متي يرجع ابوي وراحت حنان تنادي تركي وشوي تجي سيلا وتقعد قدام ماجد ويأشرلها انها تسكت وهزت راسها بالموافقه تركي :هلا يبه ماجد:هلا والله شلونك تركي:لوني حمل متل ماتدول هههههههه ماجد:هههههههه تركي:يبه استكتلك ماجد:وانا بعد مشتاقلك موت ...ها طمني في احد مزعلك قلي عشان اكوفخه تركي:هدي يبه لا يتق فيت عرد تل مله ادول مين يدعلني وانت ماتوي تي ماجد:لا عاد اشكي كل الناس الا هي وربي تجي تكوفخني انا وانت ههههههههه تركي: ادل حليني اتبر وتوفحها لحالي بس حلك ولاي عتان ما اتيح........يبه تأل ضحك ماجد من قلب على كلام ولده المتناقض بين انه راح يكفخ عهود وبين انه خايف منها ويطيح ماجد:تسلملي والله على النباهه انشالله حبيبي كلها يومين وانا عندكم يلا انتبه على امك انت رجال البيت في غيابي تركي ونزرعة الثقه بنفسه:تم يبه حلي بالك على نتفك ولا تسيل هم مع التلامه ماجد:مع السلامه في حفظ الله........ وسكر الخط وقلبه معاهم سيلا:كم عمره ماجد:قرب على 6 سنوات بزر فله مثل ابوه سيلا وهي تضحك:الله يحفظه ويخليه لك ماجد:امين سيلا: انت حجزت ماجد:ايه بعد بكره ......وش رايك تنزلين معي السوق ابي اشتري هدايا سيلا:خليها بكره ماجد:لا بكره ماقدر عندي شغل وبرتب الشنطه بعد سيلا بتنهيده:لا ماقدر اليوم ماجد:وش فيك سيلا:اخذت تهزيئه محترمه من رئيسي.... احس انهم ماراح يخلوني بحالي من كلامه واقف في صف جورج ماجد:لاتجيبين سيرته احس بغثان ربي ياخذه سيلا:صدق سيرته تجيب الغثى ماجد:خلاص بنزل لحالي ....وهوقايم:اشوفك بعدين يلا سلام سيلا:ماجد.....والتفت لها:نعم ......انتبه على نفسك ...واشر لها :ان شاالله على ذا الخشم..ومشى عنها آه ياماجد قلبي مو مرتاح اليوم احس بخوف عليك ودمعة عيونها من الضيقه وتنهدت وقالت يارب ساعدني (فعلا يارب) ................................. وقفت عهود مكانها:النذل الحقير مها وهي تطل على الشاب:خلاص عهود ناظريه انقلع الله ياخذه عهود:النذل الحقير........... لمسني .... جرح حيائي ...... لمسني وبدات دموعها تنزل مها:عهود وش فيك بسم الله عليك انتي وش جالسه تقولين رمت عهود الاكياس من ايدها وفصخت صندلهاوانتم بكرامه وصارت تمشي بسرعه اتجاه الشاب واعطته ضربه قويه على راسه فقد توازنه وطاح وفين يوجعك التموا الناس مصدومين من الي شافوه صارت تضرب فيه باقوى ماعندها وترمي قذاف الشتم حاولت مها تبعدها بس ماقدرت والناس يتفرجوا كلاً حاس انه هي ماضربته الا مسويلها شي وما احد تجرا ودافع عنه مها ببكى:عهود الله يخليكي خلاص يكفي الي جاه عهود..عهود فيصل:وش فيه الناس هناك مجتمعين خالد:والله مدري تعال نروح نشوف ونتونس شوي (ماضيعنا في الدنيا غير التشمت والوناسه) وراحو واول ماوصلوا خالد عرف اخته وشافها تنادي عهود وانصدم وفيصل وابتسامة التشمت شاقه وجهه شق:وربي قويه اكيد مسويلها شي خالد قرب لهم واعطى كلام فيصل طاف واول ماشافته مها:خالد الحق علينا الرجال راح يموت في يدها خالد:عهود وش فيك اتركي الرجال وصار يسحبها من ايدها على ورى لكن عهود دفته وضربته بالصندل وانتم بكرامه ورجعت تكمل ضربها فيصل مصدوم معقول هذي اخت خالد وزميلتها:خالد انت بخير خاالد:اي وربي ضربتها قويه لف فيصل على عهود ومسك يدها واخذ الصندل وانتم بكرامه وحذفه بعيد ومسك ايدها الثانيه وسحبها بقوه وبعدها عن الشاب وهي تضرب فيه بس ما اعطاها فرصه تنفك من ايده ومها قومت خالد ولحقوهم عهود وهي تصارخ:اترك يدي وربي ماتركه هذا حيوان نذل اتركني ... اقول اتركني لف فيصل وجهه جهة عهود:تعرفين تسكــــــــــــ ........ مامداه يخلص كلمته الا وكف جايه ترك ايدها من قوة الكف ومسكت عهود من قميصه مثل التهديد وبصوت واطي كله الم:ليه اخذتني عنه هذا حيوان نذل جا من وراي ولمسني جرح حيائي وجثت على ركبها وصارت تبكي بانين يقطع القلب وفيصل ماحرك ساكن في مكانه حاس برعشه في جسمه :ايه انا اللمس بنات بس كان برضاها موغصباً عنها صارت الكلمه تتردد في داخله مو غصباً عنها ..........قربت مها وخالد ..مسكت مها عهود تهديها رفعتها من الارض ومشوا وفيصل واقف ماتحرك وخالد مستغرب ويناضر فيه وقف الشاب يجمع باقي كرامته الى طاحت وثوبه الي الدم متناثر فيه بس مالحق المسكين رجع ونضرب مره ثانيه بس مو من عهود هالمره فيصل خالد: فيصل .... فيصل اترك الرجال مها مصدومه من قوة ضرب فيصل وعهود صارت في عالم اخر موبحاسه باحد خرجتها من المول ووصلوا للسياره وحكت عهود مها علي سواه فيها مها بقهر:ليه ماقلتيلي وربي كنت فصخت صندلي وانتم بكرامه وكملنا عليه سوا وشوي جاء خالد وكان ماسك فيصل كانه شايله وهو يصارخ ويحاول يفك نفسه:اتركني .. خلني عليه وربي اطلع عيونه تركه خالد ودفه قدامه:فيصل خلاص الرجال ومو حاس بشي ارحمنى خلنى نروح مشى فيصل جهة سيارته وشغلها ومشى بشكل جنوني وركب خالد والبنات السياره ..خالد بعصبيه:ممكن افهم وش صار صرت مثل الاطرش بينكم مها:خلاص خالد بعدين اقولك ذلحين عهود تعبانه خلنى نوصلها ........قلي وش فيه صاحبك خالد:مادري عنه اول مره اشوفه ثاير بذي الطريقه ماترك الرجال الاهو جثه موحاس بشي مها:ياويلي اخاف يصير شي بالرجال وتمسكه الشرطه خالد وهو يشغل السياره:لا ماتوصل لكذا الرجال فقد الوعي بس ماظن صار فيه شي قوي وصلوا بيت عهود نزلت بدون كلام ودخلت ماكان فيه احد في الصاله وعلى طول طلعت غرفتها فصخت عباتها ورتمت على السرير وراحت في نوبه من البكى حاسه بنار داخلها تحرق كل شي فيها:ليه سوى كذا وين الرجوله وين الغيره في قلوب الشباب صاروا مثل الحيوانات ورا شهواتهم قد ايه صعب على الواحد انه يبيع نفسه ودينه ... يارب احمي شبابنا وشباب المسلمين ظلت ترددها اللين نامت بدموعها والم دفين قلبها المجروح دخلوا مها وخالد ولقوا امهم وابوهم يتقهون ..........مها لا تفتحي فمك بكلمه مها وخالد:السلام عليكم وحبوا راس امهم وابوهم ......جلسوا وضاع الوقت في السوالف والضحك واستأذن خالد وطلع ولحقته مها ..دخلت غرفتها وحطة اغراضها على السرير ونقفل الباب خالد وهو حاط ادينه على بعض:ممكن افهم وش الي صار مها:اجلس راح اقولك ....... وحكت مها خالد بالسالفه خالد:وربي قهر بس والله فيصل ما قصر معه برد قلوبنا ..راح اكلمه واتصل خالد على فيصل اكثر من مره لكن لا موجيب
اول مره احس في حياتي اني نذل معقوله كل البنات الي نقابلهم نفس شعورها نفس العصبيه والاهي غير بس احنا مانغصبهم على ذا الشي هم يفرحون اذا تغزلنا فيهم كل شي يتم برضاهم اها يمكن عشان الموقف صار غصبا عنها مو برضاها اففففففف انام ابركلي......... وحط راسه لكنه ماقدر ظل يفكر وحس بقهر بمجرد ماتذكر الكف الي اخذه .................................. ماقصر في شرا الهدايا ماخلا احد الا وجابله هديه حتى شغالتهم كان مستمتع بدواره في الاسواق ظل طول اليوم وهو يتسوق وماحس بالوقت اخذ الاشياء الي اشتراها واعطاها الخادم يطلعها لغرفته ورجع هو يتمشى في شوارع الصين كعادته السنويه يلف في شوارعهم ويفطس ضحك على اسمها ويناظر في الشعب الغريب قد ايه هم مجتهدين وحياتهم منظمه وكل مامر على شارع يفتكر مازن وانه له حق يلخبط في اسماء الشركات الي يتعاملون معها وظل ماجد يتمشى لحد الساعه 10 ونص كان قدامه شارعين ويوصل الفندق واول مادخل الشارع الاول طلعله رجال قدامه كان لابس اسود في اسود وواقف في وسط الشارع بدا الخوف يدب في قلب ماجد وهو يشوفه لكن سوى نفسه مو مهتم وكمل طريقه وفجأه يطلع مسدس من وراه ويصوبه اتجاهه ماجد بغى قلبه يوقف من الخوف ورمى نفسه على السياره الي جنبه وصار يركض بين السيارات وهو وراه كان رغم ركضه السريع الا انه جسمه كله يرتعش وعلى طول دخل اول شارع يقابله وقف وبدات دموعه تنزل لا اراديا الشارع كان مقفول بالعماير يعني ماله مخرج رجع لكن كان واقف يناظره ولمعة الانتصار بعيونه رغم الظلام في هالحظه تذكر احبابه تذكر مازن وعهود وحنان وتروكي آآآآآآآآآآآهـ ياتركي وسيلا !!!!!! ايش سيلا بعد من بين الي احبهم ياريته يعطيني فرصه عشان اقولهم قد ايه انا احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــهم اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله ...........ودمعة فراق تمر كانها تسير اميال طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااخ
| |
|
| |
tears Admin
عدد المساهمات : 98 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 04/09/2011
| موضوع: رد: رواية الهروب من الجماال الجمعة سبتمبر 30, 2011 3:16 pm | |
| البـــــــــــــــــــــــــــارت التاسع
طاحت الجثه الشامخه بجبروتها بلا حراك رمت الخشبه من ايدها وقربت منه ومسكت يده واعطته ابره:تفوووووووووووووو نومه بلا قومه ومشيت الين ماجد:ماجد انت بخير ماجد كان واقف مجمد في مكانه مو بمصدق الي صار له مسكته سيلا من ايده ومشوا الين الفندق واخذت المفتاح وطلعت ماجد الين غرفته وجلسته وهو للحين مجمد اخذت كاس المويه ومسحت وجهه وجلست تناظر فيه بخوف مرت نص ساعه وبعدين بدا يستوعب وبصوت يرتجف:سيلا.......وهو يلمس جسمه:انا مو بميت انا صاحي...وهو يأشر عليها :انتي جالسه الحين قدامي صح أنتي مو خيال انتي حقيقه مسكت سيلا يدينه:ماجد اهدا لاتسوي في نفسك كذا انت عايش وانا سيلا بس انت ارتاح ماجد:وش الي صار من كان يبي يقتلني وانتي وش جابك هنا سيلا:كنت خارجه من غرفتي ورايحه للمصعد لقيت جورج واقف عنده كان لابس اسود في اسود ومعه في ايده شي اسود شكيت انه وراه نيه شينه ضليت وراه الين شفته تخبى ورا احد السيارات في الشارع الثاني .....وبدات دموعها تنزل:على طول جيت في بالي خفت عليك وبسرعه رحت اقرب صيدليه واشتريت ابره منومه وانتظرت الين شفتك جاي عرفت ان احساسي صحيح وانت المقصود والباقي انت تعرفه الين ضربته على راسه واعطيته الابره ... ماجد انت لازم تترك الفندق بسرعه قبل مايصحى وقتها ماراح يتركك ماجد:وانتي سيلا:انا بظل هنا هو مايدري من ضربه وكلها كم يوم ونسافر ماجد بصوت مخنوق:سيلا انت جيتي على بالي من الناس الي احـ......... ظل ساكت واخذ نفس :أحبهم ماادري شلون اوصف فرحة سيلا بالكلمه الي كانت نفسها تسمعه فرحه ملأت ارجاء الكون بصداها فعادا صداها لصدرها لتقول لها فرحتك ام موته نعم موته اذا ظل هنا راح يقتله جورج بالتأكيد سيلا والم يعتصر وصوت مكتوم: شكرا على مشاعرك وان بعد احبك واحترمك ماجد انت لازم تسرع كلها ست ساعات ويصحى النذل يلا خليني اساعدك بترتيب اغراضك عشان تخلص بسرعه وقف جنب الشباك وظل ساكت وسيلا متعجبه من سكوته هي تبيه يطلع من الفندق باسرع وقت وهو واقف ببرود وقطع تفكيرها:سيلا لازم تجين معي نهرب سوا قربت منه:بس لو هربت معك راح يعرف جورج انه لي يد في ضربه وبعدين وش يفكني منه راح يسود عيشتي ويضايقني بالشغل ماجد بدون مايلتفت لها:ليه وانتي وين راح تشوفينه انتي ماراح ترجعي بلدك انتي بتعيشي مكان ثاني سيلا:ماجد انت وش قاعد تقول وين تبيني اروح مالي الا بلدي مهما هربت مستحيل اتغرب واتبهدل وما الاقي احد يساعدني ماجد لو سمحت قم خلينى نرتب اغراضك وفكنا الوقت يضيع ماجد بنفس الوضعيه:رجلي على رجلك جلستي جلست هربتي هربت معك ونعيش سوى سيلا:لا انت الصدمه ماثره عليك بقوه وش فيك ماجد وين اعيش ماجد :معي قلت معي في السعوديه سيلا:وشلون اجي معك كيف اعيش من وين اصرف وشقتي واغراضي ........قاطعها:سيلا انتي غبيه والا تستغبين اقولك بتعيشين معي تقوليلي من وين اصرف سيلا بعصبيه:اسمع ياماجد انا ماتعودت احد يصرف علي لا انت ولا غيرك ....قاطعها:بس انا راح اكون مسؤل عنك قالها وهو يلتفت لها يبي يشوف ردت فعلها :زووووووووووجتي ولازم اصرف عليها كأن احد اعطاها كف على وجهها مو بمصدقه الي تسمعه:مممممممماجد انت مممممممممممن صدقك اااااااااااااكون ززززززوجتك رمى نفسه على السرير وحط رجل على رجل:ايه ابيك تكوني زوجتي على سنة الله ورسوله عندك مهله تفكري الحين ولمن تقرري صحيني ......وغمض عيونه انقهرت منه سيلا على البرود الي عنده لانه الوقت يمر عليهم وصررررخة باعلى ماعندها:مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد ومسكت لياقة القميص وقومته من نومته:وش ذا البرود الي فيك اقول بيقوم جورج يقتلك وانت تقول اصير زوجتك انت وش تعرف عني عشان تقول كذا ...ودموعها تنزل بقهر:تبيني اقلك كم واحد عشت معه تبيني اعد لك اصدقائي تبيني اقلك اني نايمه مع الف واحد حرررررررررام عليك ياماجد ابعد الله يخليك ابعد من هنا..وصارت تبكي بقوه وماجد انشل لسانه من لي سمعه وشوي:بـ ـبـ ـبـــس انت قلتي تزوجتي ونفصلتي سيلا:ايه بس ماتزوجت الا لمن قررت اجيب اولاد عشان استقر بحياتي وكنت ابي اجيبهم من زوج مو صديق وتزوجت واحد من الاصدقاء الي حسيت انه يحبني ووافق... وكملت صياحها ماجد:سيلا ليه طيب انفصلتي عنه سيلا:لاني ...لاني...لاني ما اخلف ما اجيب اطفا ا ا ال..حط ايده على راسه مو بقادر يستوعب الي يسمعه ظل ساكت وهي جالسه تبكي بالم وحرقه من قلب مجروح تعبه الزمن ولعب فيه وكملت تقول بنفس:بعدين طلبت الانفصال وتركت كل الرجال موضوع الاطفال المني كثير وتعب نفسيتي وبعدين الله هداني واسلمت وانا الحمدلله اعيش بطمأنينه ..قامت تمسح دموعها :يلا ماجد خليني اساعدك الوقت يضيع ناظرها ماجد بعد ما مسح دمعته:اقوليلي الفتره بين انفصالك واسلامك احد لمسك سيلا تهز راسها بلا ...ابتسم ماجد وقربلها وهمس في اذنها :مبروك انت باسلامك انولدتي من جديد وانا احب الشي الجديد بعد عنها وهي مو مصدقه الي تسمعه رمت نفسها بحضنه وجلسة تصيح وماجد متجمد في مكانه مو مستوعب الي يصير فيه :سـ سـ سـ سـ سيلا يلا روحي جهزي اغراضك وانا راح اجهز اغراضي بعدت عنه وهي تمسح دموعها وقالت حاضر وخرجت من الغرفه وهي حاسه بالفعل انها انولدت من جديد وهو لسه واقف مكانه ماتحرك وبعدين استوعب انه مازال واقف ضرب راسه:وش ذا الغبى للحين واقف شكلي يبيلي جورج يحركني خخخخخخخخخ وبسرعه جهزوا الاثنين وتركوا الفندق بعد دفع الحساب واخذوا شقه مفروشه وثاني يوم سيلا رسلت استقالتها مع اوراق العقود الي سوتها واتصلت بصديق بعد ما رتفع الضغط عندها من ماجد وغيرته وطلبت منه يساعدها في بيع اغراضها الي بشقتها ويعطي الفلوس لاهلها وماجد اتصل على اخوه وقاله انه تاجلت رحلته وبعدين راح يخلص اوراق سيلا وزواجه .....................................
كان في السرير نايم على بطنه ويلعب برجوله كان لابس شورت اخضر وعليه شخابيط ابيض وبلوزه علاقي ابيض ومفلل شعره جالس يقلب في النت من الطفش وجواله حاطه سايلنت مايبي يكلم احد وكل شوي يحط ايده على خده واخر شي جلس يضحك بشكل هستيري :ههههههههههههههههههه وربي قويه بس وش اسمها اممممممممممممممم اكلم خالد بس وش اقله وش اسم زميلة اختك لا عيب .....قام وهو مبتسم ومسك الجوال اممممممم اكيد مع الكلام عن السالفه راح اعرف اسمها...... هههههههه23 مكالمه من خالد ...واتصل عليه خالد:وينك بلا في شكلك تعبت وانا اتصل فيصل:ههههه الواحد يقول السلام بالاول وش فيك خالد:وش فيني بكل برود ياريتك جنبي كنت سطرتك ماقدرت انام من كثر قلقي عليك وانت شخيرك واصل لاخر الشارع فيصل:هههههههههههههههههههههه خالد:ايه اضحك ونبسط وانا في حريقه فيصل:خالد..مارد..خالد..مارد..خالد خالد بعصبيه:نعم فيصل:احبك...اموت عليك...عمري انت...حياتي...روحي....ياريتك جنبي كنت حضنتك .........انت...قاطعه خالد:هاي انا مو بوحده من الي تعرفهم يا المهفه انا خالد اصحى فيصل:ههههه ادرى انك خالد حبيبي خالد:لالالالالالا شكل الكف الي اخذته طير عقلك فيصل:آه ياخالد ليه تذكرني كنت ابي انسى الكف الي اخذته منـــ.....ظل ساكت يبي خالد يكمل عنه خالد:معليه ياخوك اعذرها الي صار لها مو شويه بس وش الي خلاك تضرب الرجال كذا فيصل:مدري والله حسيت من كلامها قد ايه ظلمتها يوم بعدتها عنه وماخليتها تاخذ حقها خالد:الله يعين اختي من اول تتصل عليها ماترد ولاجات الجامعه اليوم وطول الوقت اختي تصيح قلبها يعورها عليها فيصل:معقوله لذي الدرجه هم صحبات خالد:صحبات كلمه قليله آه اختي وعهود عشرة عمر اصحاب من الابتدائي يعني اكثر من الخوات فيصل في نفسه:عهود الله يازين اسمها عهود عهود عهود خالد :فيصل!!!!!!!!فيصل!!!!!!!فيصل فيصل:ها نعم خالد:نعامه ترفسك من اول وانا انادي هههه اقول وش رايك نفل فيصل:لا مالي خلق ابي ارتاح اليوم اشوفك بكره في الجامعه باي خالد:اوكي باي سكر منه وقلبه يردددددددددددددددددددد عهووووووووووووووووووود وقطع افكاره ضرب الباب بالعصى ونقز وفتح الباب هلا والله بالحلوين ههههههههه الجده ضربته بالعصى:اجل لو شفتني يومني شباب وش بتقول هههههههههه اخذ بايدها وجلسهاعلى السرير:بقول واو وش ذي الملاك الي عدى ههههههههه الجده:ههههه.....وش فيك ياحبيبي من مزعلك فيصل:انا مو بزعلان ياجدتي الجده:علينا لو خبيت على الناس كلها ماتقدر تخبي علي رمى نفسه بحضنها وجلس يصيح مثل الاطفال هو يدري انه مايقدر يخبي شي عنها وهي الي مربيته بعد موت امه وابوه وتصير ام ابوه وجلس يبكي ويحكي الي صار لجدته حزنت عليه رجال وينضرب بس البنت معذوره ظلت عنده الين هدي وراحت لغرفتها وهو حس انه مرتاح بعد ماخر الاولي وتالي لحبيبت قلبه جدته ........................................ طق طق طق طق عهود:ادخل مازن:السلام عليكم عهود:هلا مازن تفضل جلس جنبها على السرير:عهود ليه مارحتي الجامعه اليوم عهود:ابد تعبانه شوي لم مازن عهود لصدره:وش متعب حبيبت قلبي.....عهود ماقدرت تمنع دموعهامسكت فيه بقوه وجلست تصيح بانين مازن بخوف عليها اول مره يشوفها كذا ولام نفسه من زمان ماجلس عند عهود وسمعها هي بالنسبه له مو اخت وبس هي بعد بنته الي ماجابها:عهود حبيبتي خلاص لاتصيحين والله صياحك يقطع قلبي اهدي وحكيني وش فيك من مزعلك وحكت مازن السالفه كلها وكان باين على وجهه انه راح ينفجر بس ما حب يصارخ لانه الي فيها كافيها وصراخه ماله نتيجه مازن:خلاص اهدي انت الحين والمره الجايه راح اروح معك اي مكان تبيه بس لا يضيق خلقك وربي مو بلايق عليك الزعل عهود:ومها مازن:وش فيها عهود:ما احب اتسوق بدونها لازم اخذ رايها وتاخذ رايي مازن:وش رايك تجيبيها هي واهلها ههههههههههههههه يلا قومي ننزل نتغدى ونحلي سينابون فديتها سلوم سوته لمن قلتلها نفسي فيه نقزت عهود من فوق السرير وباعلى صوت:من اول ساكت تدري اني ما اقاوم السينابون لحقه مازن:عهود لاتخلصيه علي انا الي طالبه ياريتني ماقلت وربي يازينك وانتي زعلانه هههههههههههههههههه نزلوا الاثنين كانه جيش نزل وجلسوا وسلمى منصدمه من اكلهم :هااااااااااي انت وياها لاتخلصوا علي الاكل وجلسوا ياكلوا وهم في قمة السعاده وعهود حست انها ارتاحت لمن خرت الاولي والتالي .......................................
بعد مرور 3 ايام ماجد رجع هو وسيلا للرياض من غير ما يقول لحد ومن المطار للفندق دخلوا الجناح الخاص لهم ماجد رمى نفسه على السرير من تعب الرحله وسيلا رتبت الاغراض وبعدين دخلت اخذت شور على السريع ولبست قميص لحمي دانتيل وعليه شريطه تحت الصدر عودي ونكشت شعرها الين تلفلف وحطت عطر جفنشي وميك اب خفيف طلعت خيــــــــــــــــال وخرجت لماجد لكن لقته في سابع نومه كان شكله تعبان حيل :وش ذا احد ينام يوم زواجنا بس شكله تعبان وراحت غطته ونامت جبنه وشوي نامت من التعب ..................................... فيصل ماشال اسم عهود من باله ابد طول الوقت يفكر فيها ومايدري ليه الين...فيصل جالس هو وجدته في الصاله وجالس يقلب في القنوات وجدته تتقهوا :فيصل فيصل:نعم الجده:ابي ازوجك وافرح فيك واشوف عيالك تعدل فيصل في جلسته:شوي شوي علي ياجدتي بالتقسيط اول الخطبه بعدين الفرحه بعدين العيال الجده:هههههههه يعني موافق فيصل:امممممممممممممممممم خليني افكر الجده:لا قول يا ايه يا لا اخاف اموت قبل ما اشوف عيالك فيصل:وش ذا الكلام ياجدتي لك طولت العمر واذا على الزواج ماعندي مانع الجده:الله يرضى عليك ياولدي خلاص من بكره راح ادور على العروس اول ماقالت العروس على طول جا في باله اسمها الي ماقدر ينساه عهود فيصل :جدتي الجده:نعم فيصل:انا عندي العروس الجده فاتحه عينها على الاخر:الله الله وهذا الي يبي يفكر اتري انك مجهز العروس ههههههههههه فيصل:هههههه لاوالله ماجات في بالي الا لمن جبتي طاري العرس الجده:ومن هي سعيدة الحظ فيصل نزل راسه قلك مستحي:عهود الجده:ومين تطلع عهود فيصل:زميلة اخت خالد الجده:الي ضربتك فيصل:ايه الجده:لا والف لا تسمع لا يعني لا فيصل:ليه ياجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــدتي ليه الجده:مابيك تاخذ بنت الناس وتعذبها عشان مدت ايدها عليك فيصل:والله انه هذا مو غرضي والله مو كذا انا من يوم سمعت اسمها موقادر اشيلها من راسي صدقيني حكاية الكف نسيته خلاص ماله وجود وبعد خالد وصلي اعتذارها وانها ماتقصد جدتي الله يخليك مابي غيرها ضلت الجده ساكته وما قالت شي ................................. كانوا مجتمعين في الصاله يتقهون وهاتك سوالف وضحك ام خالد:هههههههههه الله يغربل بليسك خلاص تعبت من الضحك اسكت خالد:ماراح اسكت الا لمن تعطيني هدية الضحك الي ضحكتيه ام خالد:عيوني لك امر تدلل كم خلوووووووود عندي خالد:تسلم عيونك يا الغاليه ابد طلب صغيرون وتقدرين عليه ام خالد:وش هو خالد:اااااااااااابي اتزوج الكل فتح عينه على الاخر ما احد توقع هالطلب ابد خالد:وش فيه بسم الله عليكم وش قايل انا ابو خالد:انت صاحي خلص دراسه بالاول واشتغل بعدين فكر بالعرس خالد:خطبه يايبه خطبه بس مابي اكثر من كذا ابو خالد:ياولدي الخطبه الي تقول عنها راح تلهيك عن دراستك وطول الوقت راح تفكر فيها خالد بخبث:شكله يا يبه يوم انك خاطب امي ماكنت مركز في شي ههههههههه شلون تركز وهل الجمال قدامك خخخخخخخخخ الكل:هههههههههههههههههههههههههههه ام خالد وجهها صار طماط:استح على وجهك شلون تقول كذا على امك ابو خالد:هههههههه عشان كذا ما ابيك تعيد التجربه هههههههههههه ام خالد عصبت:اففف منكم خلاص يا خويلد شف من راح يزوجك ...وقامت عنهم بس خالد مسكها:افايالغاليه مين راح يزوجني غيرك لاتزعلين يمه والله كنت امزح يلا قولي انك موافقه على الزواج مها:لا يمه لاتوافقي توه صغير خخخخخخخخخ خالد:ان كم مره قلت لاتدخلي في امور تخصني ابو خالد:خلاص خلني نفكر ونتشاور انا وامك ويصير خير راح حب راس امه وابوه وطلع غرفته وهو متشقق من الوناسه:خلاص راح اتزوجك بس انتي انتظريني
هل راح تعرف حنان بزواج ماجد هل راح يزوج فيصل عهود من هي الي يبي يتزوجها خالد | |
|
| |
tears Admin
عدد المساهمات : 98 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 04/09/2011
| موضوع: رد: رواية الهروب من الجماال الجمعة سبتمبر 30, 2011 3:20 pm | |
| البـــــــــــــــــــارت العــــــــــــــــــــــاشر
فتح عيونه وقام وتمغط من التعب وحس باحد جنبه لف لقى سيلا نايمه بجنبه اول مره تكون قريبه منه:ياربي وش سويت شلون انام وخليها واليوم كان زواجنا والله اني ماستحي .....ورجع يناظرها كان شكلها خطير جلس يتاملها قرب منها بس بعد على طول وقام وفي نيته يعوضها راح اخذ شور سريع ولبس وخرج وهي نايمه ماحست بشي ومرت ساعه ورجع لقاها نايمه وشوي يندق الباب راح فتح الباب وامرهم مايطلعوا صوت ابد ومرت ساعتين وطلعوا وغير لبسه ولبس تريكوا احمر مزخرف بالبيج وفيه مثل التشققات في البلوزه والبنطلون كان اختيار سيلا ورش عطر كوكو شنل واخذ نفس ودخل غرفة النوم جلس على السرير وقرب منها وباسها على خدها:سيلا حبيبي يلا اصحي فتحت عيونها وابتسمت مسكها ماجد وقومها :ها نمتي زين سيلا:ايه وانت ماجد:احلى نومه نمتها في حياتي .....سامحيني سيلا وربي ماحسيت اصلا ماكان في نيتي اني انام قامت متوجه للحمام وانتم بكرامه :خلاص حبيبي ماصار شي حتى انا كنت تعبانه ونمت ظل مستنيها وشوي خرجت ووقفت قدام المرايا تضبط نفسها وهو جلس يتاملها :آه ياماجد ياترى انت في علم ولا حلم عمري في حياتي ماشفت أحد بذى الجمال ههههه زمان كان مانعني عنها دينها لكن اليوم مافي شي يمنعني عنها وابتسم لاحظت سيلا سرحانه فيها استحت وتبي تخرج انتبه عليها ماجد ولحقها ومسكها:على وين ياقمر سيلا:شف ياروحي انا ذلحين جيعانه بعد ما اكل نتفاهم ماجد:راح تاكلين ياروح ماجد بس لمن تعطيني الي انا ابيه وقرب خده عندها سيلا:اوكي اذا كذا نو بربلم وباسته ........وفكت عمرها بس هو ماسابها غمض عيونها وقالها امشي شوي شوي الين وصلوا صالة الجناح ووقفها بالنص وفتح عينها صارت كانها عميه وفتحت عينها ..فجأه صارت ترمش بعينها تبي تتاكد انهم بالجناح حقهم كان المكان خيال انقلب 100% كل عفش الجناح ماهو بموجود والسراميك كان لونه لولي ومفروش في الوسط مثل الشمواه احمر مطعج ماخذ دائره كبيره من الجناح وفي الوسط طاوله دائريه فيها مالذ وطاب وحولها قلوب حمره وبيج متناثره في الفرش وعلى جنب نافوره طويله اربع قلوب فوق بعض والمويه تنزل منها ومعطيه صوت خرير الماء وبينها كرسيين طوال متلاصقين ومزينين باللون الاحمر والبيج وحول الفرش كله شموع وكلين متناثر ....غصبا عنها نزلت دموعها من الفرح وفجأة انطفت الانوار وصار المكان ظلام والجزيره الحمرا منوره الجناح واشتغلت موسيقى كلاسيك شالها بين يديه ونيمها على الكرسي واخذ عنقود عنب واكلها سيلا:ماجد ماجد:ادري انك جيعانه يلا قربي وانا راح اكلك بديني.... هزت راسها بلا ....اجل وش فيك قربتله وابتسمت ...احبك الله لا يحرمني منك ماجد لمها:وانا بعد بس لا تبتسمي ترى اغير راي ودخلك داخل ههههههه سيلا:هههههههههه بس لاتضحكني ابي نقضي ليلتنا هنا قضوا ليله من احلى الليالي سيلا الي عمرها ماحلمت انها يحصل لها كذا من رجال غريب عنها مايربطها بيه غير شي واحد ؟؟؟؟؟؟ (الدين) وماجد كان سعيد لابعد الحدود بانه قدر يسعد انسانه ذوقتها الدنيا من عناها كانت ليلتهم رومنسيه خيال لكلا الطرفين .......................................
كان سايق السياره وهو في قمة السعاده مو مصدق انه جدته وافقة على عهود وقالت له يجيب عنوانهم واتصل على خالد:صباح الخير خلووووودي خالد:خلودي في عينك شايفني اصغر عيالك يافصعول فيصل:هههه قولي وينك خالد:توني خارج من البيت راح اوصل مها البوابه حقتها واجيك فيصل وجا في باله انه يشوف عهود:من اي بوابه خالد:راح اجي من البوابه الجنوبيه فيصل:أها اوكي استناك لاتتأخر باي خالد:باي فيصل سبق خالد على البوابه وعلى امل انه يعرف عهود من بين البنات وظل منتظر وكل شوي تجي سياره وتنزل طالبه ووحده من السيارات كانت نيسان جيب 2008 نزلت وحده وظلت واقفه عند الباب قال:هذي وش موقفها اكيد مواعده واحد وشوي جا خالد ونزل اخته وراح....راحت مها لجهة البنت الي واقفه وسلمت عليها ودخلوا سوى فيصل:معقوله تكون هيا أستغفر الله شكلي أعتقد كل البنات مثل الي اعرفهم وراح على مبناه وقابل خالد بس ماقاله على فكرة زواجه عشان مايتمصخر عليه بعد انتهـــــــاء الدوام فيصل:وش رايك نتغدى سوا قبل ما تخلص محاضرات اختك خالد:الحين هي خلصت بروح اخذها على البيت خليها وقت ثاني يلا سلام فيصل:مع السلامه راح خالد ياخذ مها ولحقه فيصل وظل واقف عند البوابه يبي يشوفها بعد ماعرف سيارتها وبعد مرور ربع ساعه من روحت مها جات سيارتها وفز قلبه بمجرد خروجها من البوابه ودخول السياره ...وظل ماشي وراهم عهود:شادو وش فيها السياره تمشي كذا شادو:هادا ماما كفر نسم لازم غير انا عهود بتأفف:هذا وقته خلاص وقف على جنب وغيره ووقف السياره على جنب وخرج يصلح الكفر وفيصل اول ما شافه كان فرحان ان الحظ ابتسمله ووقف على جنب يبي يساعد (ابد مو بلايق) وقرب منهم وعهود مو مصدقه كانت تقول بقلبها:هذا مو الي ضربته الا هو هذا هو زميل خالد ..فيصل فيصل:ها محمد تبي مساعده (عنو يابو الشباب ) شادو:انا يبي ينزل كفر ممكن يمسك هنا ومسك فيصل مكان ماشرله شادو وتمسك في الباب الي ورى وشاف ايده عند الكفر الثاني وجاته فكره شيطانيه(ابو طبيع مايجوز عن طبعه) الي هي انه ينسم الكفروبالفعل بدا ينسم الكفر الجديد وشادو الدلخ جالس ينزل الكفر القديم وبعد ماخلص اخذ الكفر القديم وحطه في السياره واخذ الكفر الجديد ونصدم شادو يوم شافه منسم فيصل:وش فيك محمد واقف جيب الكفر عشان نصلحه شادو:بابا هدا كمان كفر نسم فيصل:شلون منسم وانت من اول متعبني على الفاضي كنت تاكدت من الكفر بالاول بعدين بدل(شادو بالله مسح عرق فيصل هع) راح شادو لعند عهود :ماما هدا كفر جديد كمان نسم عهود:شادو قل امين شادو: امين عهود:اللهي ينسموك وانت تشاخر ....... كان شادو متين هههههههه حط شادوايده على راسه مثل الي يفكر:كيف نسم انا قرب فيصل من شادو وتسند على السياره بحيث ظهره على عهود:يلا اختي خليني اوصلكم وبعدين يجي السواق ويصلح كفراته وراح فيصل وما اعطى عهود فرصه انها ترفض وبالفعل راحت عهود وشادو ركبوا سيارة فيصل وطول الطريق كانوا ساكتين وشوي يدق جوال عهود وبصوت مهموس:هلا مازن:عهود وش فيك تاخرتي عهود:وحكت عهود مازن سالفة الكفر باختصار مازن:اوكي اوصلوا وانا اشوف شغلي مع شادو الدب راح انتظركم مع السلامه وقبل ما يوصلوا بشوي دق جوال فيصل :هلا والله هلا بها صوت الجده:هلا بولدي وينك فيصل:هلا بعمري بحياتي انتي 10 دقايق واكون عندك عهود:افا طلع مغازلجي لالالا يمكن تكون امه ماتدري عهود ان فيصل يفرغ الكلام الي في قلبه لها والاخ ماصدق احد يدق عليه الجده:بسم الله عليك لا مانت بصاحي اوصل وانا اعلمك شغلك فيصل:ههههههههههه هدي وش فيك ادلعك خلاص كلها 10 دقايق وانا عندك بس جهزي السفره وقفل منها وهو فرحان اكثر من الاول ووصلوا بيت مازن الي كان منتظرهم.....نزلت عهود على طول ودخلت الفله ومازن سلم على فيصل:شكرا اخوي ماقصرت فيصل:العفو ياخوي ماسويت شي ...اسمي فيصل مازن:عاشت الاسامي وانا مازن وظلوا يتعارفوا على بعض بعدين كل واحد راح لبيته وفيصل فرحان اولاً لانه عرف بيتها وثانياً تعرف على اخوها واعطاه كرته ....................................... 5فغلع8 كانوا على السفره يتغدوا خالد:يبه مارديت علي بالموضوع ابو خالد:اي موضوع خالد:موضوع الزواج ابو خالد:اها ...ظل ساكت وبعدين تكلم .... شف انا ماعندي مانع بس مافي خطوبه الا لمن تخلص هالسنه يعني بعد اربع شهور يكون امك واختك دوروا على البنت الحلال الي تناسبك خالد كان متشقق من الوناسه ووافق على كلام ابوه وهو في قلبه يفاتح مها بخصوص العروس على اساس انه هي الي اختارتها له ................................... خلص تجهيز الشقه ونقل هو وسيلا لها وتركها ترتبها وهو راح لبيته مشتاق حق حنان وتروك ودخل البيت بس ماكان في احد في الصاله وطلع على طول غرفته ولقى حنان نايمه وفي حضنها تركي قرب جنبهم ولم الاثنين في حضنه وقامت حنان تصارخ ماجد:حنان أهدي انا ماجد ... ولفها عليه حنان شافته وصارت تضرب فيه:حرام عليك ليه تسوي فينا كذا وربي ارعبتني ماجد:ههههههه كنت ابي افاجأكم حنان:تفاجأنا والا تجلطنى هههههههه وصار تركي ينقز على السرير:ابوي جا ابوي جا ابوي جا وهههههههههههبا نقز على ماجد وصاروا يضحكون بالفعل مشتاقين له اول مره يتأخر في السفر ومايدرون وش الي جايبه معه فتح ماجد شنطته ووزع الهدايا الي جابها واتصل على مازن ماجد:الو السلام عليكم مازن:هلا ماجد وينك لي اكثر من3 ايام وانا اتصل وجوالك مغلق ماجد ماعرف وش يقول :ها اايه ماقلتلك اصلا جوالي انسرق وقلت ماله داعي اطلع واحد جديد مازن:انت وين ذلحين ماجد:انا في بيتي حبيت اسويها لكم مفاجأه مازن:ايه الكلام لي وسمعي ياجاره ههههههههه شوي ونكون عندكم يلا سلام ماجد:هههه مع السلامه وبعد ساعه كانوا عند بيت ماجد ..مازن وسلمى وعهود دخل مازن مجلس الرجال وسلم على اخوه بالاحضان :وربي لك وحشه يانذل ماجد:ههههه وحشه وفهمناها طيب نذل ليه مازن:عشان تأخرت علينا ماجد:خلاص براضيك وجبت لك صينيه مازن:صدق عاد أنا أحب مكرونه بالبشامل فطس ماجد ضحك على مازن وصار حاط ايده على بطنه مو بقادر يستحمل .... مازن انقهر منه بطحه في الارض وصار يضرب فيه وماجد ميت ضحك :ليه تضحك وربي ماتستحي عشان فكرة في معدتي شوي والا تبيني طول عمري افكر فيكم ماجد:أه أه ياربي أه مني بقادر ههههه هههههه هههههه أه افهم معي انا قصدي ههههه ههههههه هههههههه بنت صينيه هههههههههه ههههههههههههههه ......... مسك فم ماجد:اسكت الله يفضحك تبي سلمى تسمعنا ونروح فيها ههههههههههههههههه تكتفت:بس انا سمعتكم وراح ابلغ حنان وسلمى...... وشردت بس مازن لحقها ومسكها من شعرها وهي صرخت صرخه قويه وجا ماجد ومسك فمها ودخلوها المجلس وقفلو الباب جلسوا كلهم على الارض ومازن فصخ شماغه وربط عهود وكلهم ميتين ضحك ماجد:هههه والله من زمان على اللعب والهواش مازن:ايه والله رجعتينى ياعهود لورا كثير بس وناسه ههههههههه عهود:ههههه الله لايحرمنى من بعض قولوا امين مازن وماجد:أمين ودق جوال ماجد على نغمة تامر حسني (أجمل حاجه بحبها فيك هو ده)ووجهه انقلب الوان بس رد عشان ما احد يشك ماجد:الو سيلا ببكى:ماجد الحقنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ............................................... أدخلي مها وقفلي الباب وراك مها:حاضر .....وقفلت الباب وبعدين جلسة على الكنبه بجنب اخوها مها:وش الموضوع الي تبيني فيه خالد:بصراحه انا في بالي وحده وابيها مها:لاتقول من الي تتعرف عليهم خالد:من صدقك اتزوج من ذولا الي باعت نفسها برخيص مها:طيب من هي خالد:اممممممم عهود مها تدخل في وجه خالد:عهود خالد:ايه عهود وش فيك مضيع شي بوجهي مها :بس عهود صديقتي خالد:وبتصير مرت اخوك وكل يوم وهي بوجهك مها:بس انا ماني موافقه خالد:ايشششششششششششششششششششش مها:ايه انا اعرف انك تعرف بنات كثير وعهود في ذا الشي حساسه ماراح تستحمل خالد:تحبيها مها:اكيد خالد:اكثر مني مها بدون تردد:انتو الاثنين خواني ولكم نفس المكانه يعني الي ماارضاه على عهود ماارضاه عليك خالد:واذا قتلك العقل والقلب عهود وبس .....آه انا احب عهود من زمان بس كنت مستني الفرصه وهاذي هي جت ...مها ساعدني انا غير عهود مابي هي الي ملكت كل شي فيني مها:اكيد خالد:اكيد مها:طيب عطني جوالك بدون ماتسأل..........وأعطاها جواله وصارت تقلب فيه وهو مايدري وش الي تبيه مها منه مها اعطته جواله:مبروك ياخوي وان شاءالله راح أكلم امي عليها..وهي قايمه :يلا تبي شي خالد:أيه وش كنتي تبين بالجوال مها ابتسمت:كنت ابي اتأكد انه مافي بقلبك غير عهود خالد:وتأكتي مها:ايه تأكدت لمن شفت ارقام البنات الي عندك مو بموجوده ولا الرسائل ..... وخرجت وهي فرحانه انه عهود بتصير مرت اخوها ...وخالد قلبه يدق بقوه لانه حلمه صار قريب .............................................. ياررررررررررربي صدعت براسي خلاص قتلك بزوجك فيصل:متى ياجدتي انتي للحين ماسويتي شي الجده:يافيصل لاتصير مطيور خلني بالاول اشوف البنت يمكن ماتكون حلوه فيصل:لا ياجدتي لاتقولي كذا انا شفت اخوها يجنن الجده ضربته بالعصى:وانت بتزوج أخوها والاهي ....قم انقلع من قدامي خليني افكر بطريقه اشوف فيها البنت قبل مانخطب طلع فيصل وهو ماد البوز ويتونون مثل الاطفال ويضرب الارض .....وجلست الجده تفكر ؟ وتفكر؟ وتفكر؟وتفكر؟ وتفكر؟ وشوي أخذت التلفون:الو السلام عليكم :هلاوعليكم السلام الجده:ها وش اخبارك انتي والعيال وابوهم ان شاء الله طيبين :الحمدلله الله يسلمك ...كيفك انتي وفيصل وش اخباره الجده:بخير ونعمه الحمدلله .....أسمعي ياوخيتي بغيتك في موضوع :امري وحكت الجده بالخطبه للي اتصلت عليها وهي وعدتها أنها تساعدها على قد ماتقدر ...................................... ماجد:سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسيلا عهد:وبعدين ياربــــــــــــــــــــــي ساعدني فكنــــــــــــــــــــي منه الله يــــــــأخذهـ خالد:لا مسسسسستحيل عهود لــــــي أنا أم سلطان:شلونك يابنيتي عساك بخير فيصل:لا ما راح اخــــرج الا لمن تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــزوجيني هيا أحبها ياناس والله أحبها مبرووووووووووووك عليك أنا ...........أنا وبس هذا مقطتفات من البارت القــــــــــــــــــــــــــــادم آرائكم وتوقعاتكم ياترى وش فيها سيلا من هي الي كلمتها جدة فيصل ومحمد وش نهايته مين راح يتزوج عهود خالد والا فيصل والا.....؟؟؟؟ أنــــــا من هي ام سلطان وش دورها في الروايه
| |
|
| |
tears Admin
عدد المساهمات : 98 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 04/09/2011
| موضوع: رد: رواية الهروب من الجماال الجمعة سبتمبر 30, 2011 3:21 pm | |
| اذا عجبتكم الرواية اكمل النقل | |
|
| |
روسلا Admin
عدد المساهمات : 211 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/09/2011
| موضوع: رد: رواية الهروب من الجماال الجمعة سبتمبر 30, 2011 4:34 pm | |
| | |
|
| |
tears Admin
عدد المساهمات : 98 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 04/09/2011
| موضوع: رد: رواية الهروب من الجماال السبت أكتوبر 01, 2011 12:43 am | |
| - روسلا كتب:
- مـــشــكوره
العفوو | |
|
| |
روسلا Admin
عدد المساهمات : 211 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 04/09/2011
| موضوع: رد: رواية الهروب من الجماال السبت أكتوبر 01, 2011 6:38 pm | |
| | |
|
| |
| رواية الهروب من الجماال | |
|